خالد صلاح

نجل سمير زاهر ينشر صورة لوالده مع مبارك : "رجال تعلمنا منهم الشهامة"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:30 ص
نجل سمير زاهر ينشر صورة لوالده مع مبارك : "رجال تعلمنا منهم الشهامة" حسني مبارك و سمير زاهر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر حماده زاهر نجل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق صورة تجمع والده بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك معلقا: "رجال تعلمنا منهم الشهامه و الجدعنه .. اللهم ارحم موتانا و عافهم و اعف عنهم و عنا ..الوطن باقي و الأشخاص زائلون ، ولكن السيرة الطيبة تبقي للأبد  انا لله وأنا اليه راجعون سيادة الرئيس اسأل الله لك الجنة و الرحمة و المغفرة.

إرتبط سمير زاهر بعلاقة وطيدة مع الرئيس حسنى مبارك وتحديداً بعد قيادة زاهر لرئاسة الاتحاد في الوقت الذى شهد فيه حصول منتخب مصر الأول على 3 بطولات أمم أفريقية متتالية في رقم قياسي للمنتخب ، و ايضاً حالة السعادة التي كان يسببها المنتخب للشعب المصري مع تحقيق كل إنتصار وهو ما جعل الرئيس مبارك وقتها يكرم المنتخب في أكثر من مناسبة في وجود سمير زاهر على رأس اتحاد الكرة المصرية.

قال مراسل التليفزيون المصري، إن الاستعدادات تجرى الآن لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، مشيرا إلى وجود استعدادات أخرى في مهبط للطائرات.

وتوفى حسنى مبارك صباح أمس الثلاثاء بمستشفى الجلاء، عن عمر ناهز 92 عاما بعد معاناته مع المرض، ونعت رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع وفاة الرئيس الأسبق بطل حرب أكتوبر.

وأضاف: "سيتم نقل جثمان مبارك عبر طائرة من مسجد المشير إلى مقابر العائلة، حيث يوجد قاعة خاصة لاستقبال كبار الزوار، فضلا عن حالة من الاستنفار الامنى في محيط المقابر ، وتم غلق عدد من الشوارع المجاورة والمؤدية الى المنطقة".

88023318_10163136343785165_4374664958252679168_o
الرئيس مبارك مع سمير زاهر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة