خالد صلاح

ويليان يعترف برغبته فى الرحيل عن تشيلسى بعد ثلاثية البايرن

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:12 م
ويليان يعترف برغبته فى الرحيل عن تشيلسى بعد ثلاثية البايرن ويليان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي ويليان جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، على التقارير التي تشير إلى اقترابه من الرحيل عن "ستامفورد بريدج" نهاية الموسم الجاري، وعرض تشيلسي على اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا تمديد عقده لمدة عامين، لكن يقال إن ويليان طلب أن يكون العقد لمدة ثلاث سنوات أخرى.وينتهى عقد البرازيلي ويليان مع تشيلسي الإنجليزي في يونيو المقبل.

قال ويليان في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "ميرور"البريطانية، عقب مباراة بايرن ميونخ أمس،الثلاثاء،: "’’لقد قدم لي تشيلسي عامين، ولن يغيروا ما عرضوه.. قلت إنني أردت ثلاث سنوات أخرى، الوضع صعب بسبب هذا، أنا حقًا لا أعرف إذا كان ذلك ممكنًا".

أضاف: "هدفي هو مواصلة العمل والتركيز على ما تبقى من الموسم، حتى يتمكن تشيلسي من الاستمرار في الفوز بالمباريات خلال الفترة المتبقية من الموسم".أشار: "لديّ أفكار واضحة في رأسي وأركز على بقية الموسم".

ويمثل البرازيلي ويليان جزءًا رئيسيًا من تشيلسي لمدة ستة مواسم ونصف، حيث لعب 326 مباراة في جميع المسابقات، وفاز بخمسة ألقاب  في النادي، بما في ذلك لقبين بالدوري الممتاز والدوري الأوروبي.

وخاض ويليان 24 مباراة مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأحرز 4 اهداف و4 تمريرات حاسمة.

كان فريق تشيلسي قد خسر بثلاثية نظيفة ضد بايرن ميونخ مساء أمس،الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة