أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء برج العذراء 26/2/2020 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قراراتك حكيمة

الأربعاء، 26 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء برج العذراء 26/2/2020 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قراراتك حكيمة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والإرهاق والمرونة فى التعامل ومحب للآخرين، ولكن يعيبه أنه شديد الانتقاد للمحيطين به لدرجة قد تكون مزعجة. ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى. 

 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم ستتخذ بعض القرارت الحكيمة فى عملك وستحصل على دعم من زملائك ورؤسائك، ومن الممكن تحقيق مكاسب مادية جيدة إذا كنت تعمل فى مجال الاستثمارات أو العقارات. حاول اغتنام الفرصة اليوم. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

كن حذرا ويقظًا بشأن علاقتك بشريك حياتك فهناك شخص ثالث مقرب منك يحاول الإيقاع بينكما وإحداث المشاكل بينكما، لا تسمح لذلك بأن يحدث ولا تتسرع فى ردود فعلك بناء على أى معلومات تحصل عليها من مقربين من دون مواجهة مباشرة مع الشريك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على صحتك بشكل أفضل قد تشعر ببعض المتاعب الجسدية اليوم التى من الممكن أن تتطلب منك الذهاب إلى الطبيب المختص فلا تتجاهلها مهما بدت المؤشرات طفيفة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الفترة المقبلة

أنت شخص متفائل بطبيعتك وسوف تتحسن بعض علاقتك المتوترة ببعض الاشخاص المقربين منك فكن منفتحًا على مصارحتهم والحديث معهم بشفافية حول ما يزعجك وتقبل اعتذارهم.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة