خالد صلاح

ابنة يوسف الخال ترسم قلب على رأسه. ويعلق: "قلب بنتى من إيدها مباشرة ع رأسى"

الخميس، 27 فبراير 2020 09:36 ص
ابنة يوسف الخال ترسم قلب على رأسه. ويعلق: "قلب بنتى من إيدها مباشرة ع رأسى" يوسف الخال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان يوسف الخال، زوج الفنانة نيكول سابا بفيديو لابنته الصغيرة "نيكول"، وهى ترسم على رأسه شكل قلب، معبرا عن سعادته الكبيرة بها، معلقا عليه عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "قلب بنتي من إيدها مباشرة ع رأسي"، ولاقى الفيديو إعجاب الكثير من متابعيه، حيث حاز على أكثر من 155 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قلب بنتي من ايدها مباشرة ع راسي❤️

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

وفاجأ الفنان والإعلامي اللبناني يوسف الخال، جمهوره على موقع "تويتر بتشرمقطع فيديو لنفسه وهو يحلق شعره تماما "زيرو"، معبرا عن سعادته بما فعله بواسطة ابتسامة فرح بالنيولوك الجديد، مصحوبا بتعليق :" الجرأة عنوان الحرية".

 

وأثار تعليق يوسف الخال سخرية متابعيه، حيث ورأى جمهوره أن حلاقة شعره ليس بها جرأة، إنما هو شيء عادي يفعله أى شخص وليس شيء يقيد، بينما سخر البعض من حلاقته شعره على الهواء أمام الجمهور، فقال أحد المغردين: "وين الجرأة بلموضوع كلها يومين ويرجع  شعرك مثل ماكان"، وقال آخر:" آسف بس فين الجرأة... حلقت شعرك بس"، ورد معلق قائلا:" أنا حالق شي مرتين تلاتة عند الحلاق اصلًا! طول عمري احلق هيك كتير جريء انا".

 

وشارك يوسف الخال في عدة أدوار، منها مسلسل سارة مع سيرين عبد النور وتألق أيضا بمسلسل "لو" عام 2014 وبمسلسل أجيال مع الممثلة نادين نجيم ، ومع باميلا الكيك في جذور في 2013.

 

ولم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين، عمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل "الطائر المكسور".

 

وشارك في بعض الكليبات الغنائية ككليب أغنية نجوى كرم "روح روحي"، وكليب وعد "يا أحلاهم"، وخاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "هزي يا نواعم"، في إل بي سي وبرنامج “روتانا أخبار” في قناة روتانا موسيقى وبرنامج "لاقونا عالساحة" على شاشة OTV اللبنانية إلى جانب الفنانة ندى أبو فرحات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة