خالد صلاح

اختراق البريد الإلكترونى لجوارديولا.. وتهديد ببيع محتوياته بـ100 ألف إسترلينى

الخميس، 27 فبراير 2020 03:43 م
اختراق البريد الإلكترونى لجوارديولا.. وتهديد ببيع محتوياته بـ100 ألف إسترلينى جوارديولا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير عن قيام شخص باختراق البريد الإلكتروني للإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عارضا بيع محتوياته مقابل 100 ألف جنيه إسترلينى، مؤكدا أنه يمتلك أرقام هواتف كل اللاعبين وحسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، وتفاصيل يمكن استخدامها بطريقة غير قانونية لمهاجمة نجوم آخرين.

 

وقال المخترق، إن اختراق بريد جوارديولا كان أسهل شيء قام به في حياته على الإطلاق، ناشرا صورا للبريد المرسل والمستقبل في عام 2017، وفقا لصحيفة "ذا صن".

 

وزعم المخترق وجود مفاوضات لضم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس وقتها ويوفنتوس حاليا، وكذلك سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع بوروسيا دورتموند وقتها وأرسنال حاليا.

 

وأبلغت إدارة النادي شرطة مدينة مانشستر، والتي قامت بتعقب المشتبه به حتى تم القبض عليه، وتفتيش منزله وفحص عدد من أجهزة الحاسب والهواتف لديه، في حين أوضحت متحدثة باسم الشرطة، أنه المشتبه به رجل في الـ30 من عمره.

 

وأصبح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي المدرب الأكثر تحقيقا للإنتصارات على فريق ريال مدريد الاسباني في القرن الـ21 بعد تحقيق الفوز العاشر على الفريق الملكي مساء أمس الأربعاء.

 

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على مضيفه ريال مدريد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن بيب جوارديولا أصبح أكثر مدرب تحقيقا للفوز على ريال مدريد في جميع المسابقات في القرن الـ21 بـ(10 انتصارات).

 

وخاض جوارديولا 10 مباريات ضد ريال مدريد حقق الفوز في 7 وتعادل في مناسبتين وخسر مرة واحدة.

 

ويعد هذا الفوز هو الأول لمانشستر سيتي على ريال مدريد في التاريخ، حيث لم يخسر الملكي أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة