خالد صلاح

الأهلى والزمالك من "صداع" القمة إلى المعمعة الأفريقية.. الأحمر يبدأ رحلة الثأر من صن داونز فى القاهرة.. و المعسكر الأبيض يرسم سيناريو تكرار إسقاط الترجى ويعتمد على تثبيت التشكيل تحت قيادة كارتيرون

الخميس، 27 فبراير 2020 12:09 ص
الأهلى والزمالك من "صداع" القمة إلى المعمعة الأفريقية.. الأحمر يبدأ رحلة الثأر من صن داونز فى القاهرة.. و المعسكر الأبيض يرسم سيناريو تكرار إسقاط الترجى ويعتمد على تثبيت التشكيل تحت قيادة كارتيرون الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ذوبعة القمة 119 والتى ألغيت بين القطبين الأهلى والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة بالدورى الممتاز و التى شهدت عدم حضور الأبيض إلى ملعب المباراة و إعتباره منسحبا ، يستعد كلا الفريقين إلى مهمة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يلتقى الأهلى مع صن داونز المقرر لها يوم 29 فبراير الجارى ، بينما يلعب الزمالك مع الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل .

و يرصد اليوم السابع كيفية استعداد الفريقين لأفريقيا عقب ذوبعة القمة فى التقرير التالى :

 

مران خفيف للأحمر على أرض إنسحاب الأبيض

بدأ الأهلى بقيادة مديره الفنى السويسرى رينيه فايلر الإستعداد لأفريقيا مبكرا بمران  بدنى خفيف فى أرض قمة الإنسحاب بإستاد القاهرة ، لعدم ضياع لوقت و إستغلاله فى الإعداد لمواجهة صن داونز المرتقبة .

الأهلى يجهز خطة الثأر من صن داونز

كما بدأ فايلر ومعاونوه التركيز في مباراتي صن داونز المقرر لها يومي 29 فبراير الجاري و7 مارس المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرغب الأهلي فى وضع خطة جيدة للاستعداد لبطل جنوب أفريقيا من أجل الثأر منه والفوز عليه بعدما سبق وأطاح صن داونز بالاهلي من البطولة الافريقية الموسم الماضي بالفوز عليه بخماسية نظيفة في جنوب أفريقيا والخسارة بهدف نظيف بمصر.

كارتيرون يعتمد على تثبيت تشكيل السوبر أمام الترجى

فيما استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على الاعتماد على نفس التشكيل الذى خاض به مباراته أمام الأهلى بالسوبر المصرى، فى مواجهة الترجى التونسى المقرر لها الجمعة في استاد القاهرة ضمن ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الزمالك أمام الأهلى في السوبر بالإمارات كلا من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الشافى وحازم إمام فى خط الدفاع، وطارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو فى خط الوسط، ومصطفى محمد فى خط الهجوم.

ووفقا لمصدر بالجهاز الفني لن يقوم كارتيرون  بتغييرات إلا فى حالة وجود إصابة لأى لاعب أو عدم الجاهزية، خاصة أن المدرب الفرنسى يرى ضرورة الاعتماد على القوام الأساسى للأبيض فى مواجهة الترجى التونسى، نظرًا للمعنويات المرتفعة لدى اللاعبين بعدما حققوا بطولتين متتاليتين بالإضافة إلى أسبقية الفوز على الفريق التونسى فى السوبر الإفريقى وهو ما سيُسهل المأمورية فى مباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة فى تونس.

مرتضى منصور يصرف جزء من مستحقات اللاعبين

كما أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قام ، بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول، وكذلك مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى، والسوبر المحلى الذى توج به الأبيض على حساب الأهلى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة