خالد صلاح

الدورى الإنجليزى يعلن تدشين قاعة المشاهير واستبعاد محمد صلاح

الخميس، 27 فبراير 2020 01:49 م
الدورى الإنجليزى يعلن تدشين قاعة المشاهير واستبعاد محمد صلاح محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزي الممتاز أنها بصدد تدشين قاعة لمشاهير البريميرليج للاحتفال باللاعبين الكبار وأصحاب البصمات المميزة فى تاريخ المسابقة، التى انطلقت نسختها الجديدة منذ 1992، وستضم النجوم الأكثر حصوا على تكريم فردى فى البطولة منذ نشأتها بالنظام الحديث وحتى الآن.

وأعلن الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى أن إطلاق قاعة المشاهير سيتم الكشف عنها الخميس 19 مارس المقبل، وسيتم قبلها الإعلان عن قائمة مختصرة للمرشحين ودعوة المشجعين للتصويت للمساعدة فى اختيار اللاعبين السابقين الإضافيين للانضمام إلى قاعة مشاهير الدورى الإنجليزى 2020.

من جهته قال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذى للدورى الممتاز، "منذ عام 1992، أصبحت البطولة موطنا للاعبين من الطراز العالمى الذين توهجوا هنا، وسيتم تخصيص مكان فى قاعة مشاهير الدورى الإنجليزى للأفضل، وستكون مناسبة لمشجعينا فى جميع أنحاء العالم للنظر إلى الوراء على مر السنين ومساعدتنا على الاحتفال ببعض النجوم الاستثنائية".

وأوضح ستيف أركلى، نائب رئيس التسويق العالمى للشركة الراعية التى ستقوم بإنشاء القاعة قائلا، "نحن متحمسون لهذا المشروع، لذا نود أن نعبر عن فخرنا بالاحتفال بإرث اللاعبين فى قاعة مشاهير الدورى الإنجليزى الممتاز".

وأوضح أركلى أن قاعة المشاهير ستضم اللاعبين المعتزلين فقط ومنحهم ميداليات، وهو ما يعنى أن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز فى آخر موسمين لن يكون متواجدا فى قاعة المشاهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة