خالد صلاح

حظك اليوم الخميس 27/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على دعم

الخميس، 27 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 27/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على دعم برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، برج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة. 

برج الجدى على الصعيد المهني:

على الرغم من شعورك بتراجع آدائك المهنى إلا أنك تلقى دعمًا كبيرًا وتفهمًا من رؤسائك فى العمل ومن الزملاء أيضًا مما يجعلك تشعر بالامتنان تجاههم ويمنحك دفعة قوية لمواصلة العمل بالطاقة القديمة. 

على الصعيد العاطفي:

أنت تشعر بالضغط وأنك محبط وبحاجة لمن يدللك ويمنحك قدرًا كبيرًا من الحب، ولكن هذا يجعلك تبدو متطلبًا جدًا بالنسبة لشريكك ويجعله يشعر بالضغط لأنك لا تقدم له فى المقابل أى اهتمام. حاول أن تكون أكثر شفافية معه بشأن وضعك الحالى وتأكد أن يدرك أنه وضعًا مؤقتًا. 

برج الجدى على الصعيد الصحي:

رغم شعورك بالضغط إلا أنك تتمتع بصحة جيدة وربما يكون من المفيد لعقلك أن تحاول أن تمارس بعض الرياضة لتفرغ فيها الطاقة السلبية أو على الأقل تخرج للمشى فى الهواء الطلق.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

قد تتسبب بعض المحادثات مع أشخاص مقربين منك فى إزعاجك اليوم ولكن حين تعيد التفكير بهدوء فى الحديث الذى دار بينكم ستشعر بالراحة وتتفهم الكثير من الأمور التى لم تكن متقبلها فى السابق لذا حاول ألا تنفعل فى الحديث وتخسر أشخاص يهمونك. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة