خالد صلاح

حظك اليوم الخميس 27/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار سعيدة

الخميس، 27 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 27/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار سعيدة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل فى اتخاذ القرارات خاصة المهمة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفى يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى. 

برج الحوت على الصعيد المهني:

من المتوقع أن تتلقى أخبارًا جيدة بشأن عملك قد تكون مرتبطة بترقية أو زيادة فى الراتب، ومن المتوقع أن تبدأ مشروعًا جديدًا أو تتلقى عرض عمل جديد خلال اليوم، فكن متأهبًا للأخبار السعيدة، وكن مستعدًا لدورك الجديد. 

على الصعيد العاطفي:

قد يصيبك الإحباط هذه الأيام بسبب عدم العثور على الحب رغم محاولاتك المتكررة للعثور على شخص يشبهك أو فيه المواصفات التى تلائمك خاصة أنك تتعرض لبعض الضغوط الأسرية للارتباط. حاول أن تتجاهل هذه الضغوط وتأكد أنك ستحصل على الشخص المناسب فى الوقت المناسب والآن هو وقت الاستمتاع بالعزوبية. 

برج الحوت على الصعيد الصحي:

جدولك وروتينك الخاص باللياقة البدنية مرتبك قليلاً بسبب بعض التطورات فى حياتك، لا تيأس ولا تجعل هذا يصيبك بالإحباط ويجعلك تتراجع عن المواصلة، ما لا يدرك كله لا يترك كله.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

تجنى خلال الأيام المقبلة ثمار مجهود كبير بذلته خلال الفترة الماضية، وتتوفر لديك السيولة المالية لتحقيق الحلم الذى عملت لأجله لوقت طويل. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة