خالد صلاح

خالد الجندى تعليقاً على وقف تأشيرات العمرة: الحفاظ على الأبدان مقدم على الأديان

الخميس، 27 فبراير 2020 08:38 م
خالد الجندى تعليقاً على وقف تأشيرات العمرة: الحفاظ على الأبدان مقدم على الأديان خالد الجندى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على قرار المملكة العربية السعودية، بتعليق مؤقت لتأشيرات العمرة، حرصا على سلامة المعتمرين من فيروس كورونا، إن الحفاظ على الأبدان مقدم على الأديان.

وتابع الجندي من خلال تقديمه لحلقة اليوم الخميس من مجلس تفسير برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc" قائلاً: إن منع العمرة من وجه نظر كثيرين شر، لكن الأشر منه هو انتشار هذا المرض الخطير، لافتا إلى أن المصلحة العامة تقدم على الخاصة.

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران أنه بناءً على قرار الحكومة السعودية بتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي مؤقتاً من حاملي تأشيرات العمرة، وكذلك حاملي تأشيرات السياحة، القادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الجديد (19-COVID) منها خطراً، ووفقاً للمعايير الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية  للحد من انتشار الفيروس.

وتؤكد الشركة الوطنية مصر للطيران على التزامها الكامل بتلك القرارات مع التأكيد على استمرار القيام بتشغيل كافة رحلاتها من والي المملكة العربية السعودية،  و متابعة الموقف اولاً بأول وفقاً  للمستجدات والقرارات الصادرة من الجانب السعودي في هذا الشأن.

وقررت مصر للطيران الغاء حجوزات جميع الركاب حاملي (تاشيرات العمرة )سواء كانت مجموعات  أو أفراد اعتباراً من اليوم الخميس 27 فبراير 2020  وحتي اشعار أخر، مع التأكيد علي اعفاء كافة تذاكر العمرة الصادرة بحجز مؤكد الي المملكة العربية السعودية من جميع القيود والغرامات عند( اعادة الحجز- تغيير خط السير- الاسترداد- التخلف عن السفر).

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة