خالد صلاح

زيدان: نشعر بإحباط شديد وننتظر دعم الجماهير في الإياب

الخميس، 27 فبراير 2020 01:35 ص
زيدان: نشعر بإحباط شديد وننتظر دعم الجماهير في الإياب زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إحباطه الشديد جراء الخسارة التي تعرض لها الفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على مضيفه ريال مدريد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

وقال زيدان خلال تصريحاته بعد المباراة: "إنها نتيجة محبطة، لكن الآن علينا البقاء متحدين وأن نستمد القوة لكي نواصل العمل".

أضاف: " لعبنا مباراة جيدة ل75 دقيقة، نحن منزعجون من هذه الخسارة، لكن التأهل يٌحسم بعد 180 دقيقة، ليست هناك إيجابيات كثيرة، لكننا قدمنا مباراة رائعة".

وأتم: " أنتظر من الجماهير الحضور يوم الأحد لدعم ومساندة الفريق للمضي قدما".

وبذلك وضع مانشستر سيتي قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الإياب المقررة في 17 مارس المقبل.

وتأهل ريال مدريد لدور الـ 16 بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات، بينما تصدر مانشستر سيتى المجموعة الثالثة.

وعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمانشستر سيتي على ريال مدريد في التاريخ، حيث لم يخسر الملكي أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة