خالد صلاح

طائرة إسرائيلية مسيرة تستهدف قيادى بحزب الله قرب الحدود مع الجولان المحتل

الخميس، 27 فبراير 2020 03:05 م
طائرة إسرائيلية مسيرة تستهدف قيادى بحزب الله قرب الحدود مع الجولان المحتل مناصرى حزب الله
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهدف صاروخ من طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلى سيارة قرب قرية حضير في ريف القنيطرة قرب الحدود مع الجولان المحتل، وذكرت تقارير أنه تم تصفية شخص يدعى عماد طويل  فى الهجوم الصاروخي.، مشيرة إلى أن عماد طويل مرتبط بإنشاء البنية التحتية لحزب الله في منطقة القنيطرة تمهيدا لتنفيذ عمليات على الحدود مع الاحتلال الإسرائيلي.، جاء ذلك بسحب شبكة سكاى نيوز الإخبارية اليوم الخميس.

 

فى غضون ذلك قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس، إن قوات الحكومة السورية التي تدعمها روسيا بسطت سيطرتها الكاملة على جنوب محافظة إدلب بعد أن حققت تقدما جديدا أمام مقاتلى المعارضة.

 

وأضاف المرصد أن القوات الحكومة سيطرت على حوالى 60 بلدة وقرية فى المنطقة الجنوبية من إدلب ومحافظة حماة المجاورة فى الأيام الثلاثة الماضية، يذكر أن المرصد السورى لحقوق الانسان، أفاد بأن وحدات الجيش السورى استهدفت رتلا عسكريا تركيا فى محيط جبل الزاوية بمدينة إدلب.

 
وقال مدير المرصد، رامى عبد الرحمن، فى تصريحات أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية، الأربعاء، إن قوات الجيش السورى تقدمت فى ريف إدلب الجنوبى، حيث تمكنت من السيطرة على بلدة حزارين، كما تقدمت باتجاه محور جبل شحشبو، وسيطرت على قرى كورة وسحاب وديرسنبل وترملا، بعد معارك عنيفة مع الفصائل المسلحة.

وأضاف أن وحدات الجيش السورى استهدفت مناطق في جبل الزاوية، ومدينة إدلب ومحيطها، ومدينة سرمين، وبلدات النيرب، وقميناس، والمسطومة، ومطار تفتناز العسكرى، ومصيبين، ومعارة عليا، ومناطق جبل الزاوية، ومعرة مصرين، وبنش بريف إدلب، وجبل شحشبو بريف حماة الشمالى.

وأحرزت قوات الجيش السورى، فى وقت سابق، تقدما جديدا فى ريف إدلب الجنوبى، إذ سيطرت على 30 قرية وبلدة خلال أقل من 60 ساعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة