خالد صلاح

قارئة من شبين الكوم تناشد إعادتها لبطاقة تموين زوجها..مؤكدة: راتبى 1750

الخميس، 27 فبراير 2020 02:30 م
قارئة من شبين الكوم تناشد إعادتها لبطاقة تموين زوجها..مؤكدة: راتبى 1750 بطاقة تموين - أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة سلوى كساب بدوى سلامة، المقيمة فى مدينة شبين الكوم، محافظة المنوفية شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص حذفها من بطاقة صرف السلع التموينية والتى تحمل رقم 117001193310، وأضحت قائلة: "أنا مضافة على بطاقة زوجى علاء فوزى سليمان على والتي تحمل رقم قومى 27309271700272 وجاء في سبب الحذف أننى أتقاضى مرتب أكثر من 12 ألف جنيه إلا أنى أعمل موظفة بمجلس مدينة شبين الكوم حى شرق ومرتبى 1750 جنيه.
 
2
 
وأضافت القارئة: "تقدمت خلال فترة التظلمات بمفردات مرتبى لمكتب التموين وأوضحت في التظلم أن الزوج موظف بمحكمة شبين الكوم والأبناء طلاب في مراحل التعليم الحكومى".
 
وناشدت القارئة المسئولين، النظر إلى تظلمها وإعادتها إلى بطاقة التموين لاحتياج الأسرة للمواد التموينية ويمكن التواصل مع القارئة من خلال الرقم التالى 01066000468.
 
1
 
وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف محمد احمد السيد

لماذا تم رفع زوجتى وابنتى من التموين

طيب ليه تم رفعزوجتى من البطاقه وهى ربة منزل وانا على المعاش وكذلك تم رفع ابنتى ده حرام ولا حلال كفايه العيش وفرق تكلفة العيش اكثر من رع المعاش طيب ادفع الكهرباء والمياه وبقية الاكل منين ده ربنا اللى مدبرها ولم اتعود اقول لحد اعطينى الحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة