خالد صلاح

ملفات تنتظر الحسم فى الأهلى بعد مواجهة صن داونز.. تصعيد أزمة عقوبات السوبر.. تحديد رئيس بعثة الفريق فى رحلة جنوب أفريقيا.. ملف تجديد وترضية اللاعبين.. والموعد النهائى لعودة رمضان صبحى

الخميس، 27 فبراير 2020 05:00 م
ملفات تنتظر الحسم فى الأهلى بعد مواجهة صن داونز.. تصعيد أزمة عقوبات السوبر.. تحديد رئيس بعثة الفريق فى رحلة جنوب أفريقيا.. ملف تجديد وترضية اللاعبين.. والموعد النهائى لعودة رمضان صبحى رمضان صبحي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل جدران النادى الأهلي على مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، والمقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى الوقت الذى يؤجل جهاز الكرة والإدارة الحمراء عدداً من الملفات لحين الانتهاء من المباراة المرتقبة ويعد أبرز هذه الملفات:

التصعيد ضد اتحاد الكرة فى أزمة عقوبات السوبر
 

تقدم مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتظلم ضد عقوبات لجنة الانضباط، التى جاءت تجاه عدد من نجوم الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المحلى والتى أقيمت فى الإمارات وانتهت لصالح الفريق الأبيض بضربات الترجيح، وأكد مسئولو الأهلي أنه فى حال عدم قبول التظلم سيتم رفع شكوى عاجلة للاتحاد الدولى بعد مواجهة صن داونز لحفظ حقوق النادى.

تحديد رئيس بعثة الأهلي فى جنوب أفريقيا

يدرس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز يوم 7 مارس المقبل فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ويفكر "بيبو" بجدية فى رئاسة بعثة الفريق فى هذه المباراة المرتقبة، وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة، ويرغب رئيس النادى الأهلى فى دعم اللاعبين والجهاز الفنى من أجل العودة للقاهرة بتأشيرة التأهل للدور نصف النهائى للبطولة الأفريقية التى يتطلع الأهلي لحصد لقبها الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013، وتقرر سفر الفريق إلى جنوب أفريقيا يوم 1 مارس المقبل، حيث قرر الجهاز الفنى السفر مُبكراً حتى يتأقلم اللاعبون مع الأجواء هناك وعدم تكرار مأساة خماسية النسخة الماضية حينما خسر الأهلي من بطل جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.

ملف تجديد وترضية اللاعبين

أغلق مسئولو النادي الأهلي ملف الترضية وتجديد عقود لاعبى الفريق بسبب مواجهة صن داونز، وقرر مسئولو النادى عدم مفاتحة أى لاعب فى مسألة التجديد أو الترضية حتى لا يتشتت تركيز اللاعبين، خاصة بعدما لاحظ البعض فى النادي أن هذا الملف استحوذ على اهتمام بعض اللاعبين، واشتكى من لم يتم تجديد عقودهم وتحديداً الرباعى "شريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان" من عدم التجديد، فيما قامت إدارة النادى بتمديد وتعديل عقود بعض اللاعبين الآخرين أمثال مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد هانى.

حسم موعد عودة رمضان صبحي

أكد مسئولو الأهلي أن علاج رمضان صبحى يتم عن طريق أحد الأطباء الألمان المقيمين فى الجونة، والذى أوصى قبل مباراة السوبر باستبعاده من جميع المباريات حتى مواجهة صن داونز فى ذهاب دور الثمانية، على أن يبدأ المشاركة بشكل تدريجى من بعدها فى المباريات، والبداية فى حال استجابة اللاعب ستكون فى مواجهة الإياب أمام صن داونز"، ويعود رمضان صبحي للحسابات بعد أسبوع من الآن، وفقاً لآخر أشعة أجراها اللاعب قبل مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة