خالد صلاح

موسيماني.. مدرب يستحق الأوسكار في الخداع.. بطل نظرية "التنويم المغناطيسي" في الكرة الأفريقية.. مدرب صن داونز خطف لقب أفريقيا من الزمالك وأهان الأهلي بخماسية بطريقة "التخدير".. ويتغزل في الخصوم لتحقيق أهدافه

الخميس، 27 فبراير 2020 11:31 م
موسيماني.. مدرب يستحق الأوسكار في الخداع.. بطل نظرية "التنويم المغناطيسي" في الكرة الأفريقية.. مدرب صن داونز خطف لقب أفريقيا من الزمالك وأهان الأهلي بخماسية بطريقة "التخدير".. ويتغزل في الخصوم لتحقيق أهدافه موسيماني
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستحق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي جائزة الأوسكار في خداع المنافسون قبل المواجهات الهامة ..فعلها من قبل مع أكثر من فريق ..نجح من خلالها في إسقاط قطبي الكرة المصرية ..خطف من الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016 ثم ألحق بالاهلي أكبر هزيمة في تاريخه ببطولات أفريقيا .
 

تفوق في الحرب النفسية

 
يُجيد موسيماني إستخدام الحرب النفسية ببراعة..يعرف كيف يُسقط خصومه في بحر الأوهام قبل المواجهات وكإنه يستعين بطريقة "التنويم المغناطيسي" والغريب أن خصومه لا يتعلّمون من أخطاؤهم.
 
قبل مواجهة صن داونز والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال أكتوبر عام 2016  ، خرج موسيماني بتصريحات مثيرة تحدث خلالها على الزمالك ونجومه وتاريخه أكثر من حديثه عن فريقه صن داونز أو حديثه عن أية أمور فنية خاصة بالمباراة..قال عن شيكابالا أنه ساحر الكرة الافريقية ..واسهب في الحديث عن الفارس الأبيض إلى أن أسقطه في النهائي وحصد صن داونز بطولة أفريقيا وترك الزمالك يعيش على أمجاد الماضي.
 

الخدعة تتكرر مع الاهلي ..والنتيجة سقوط بخماسية 

 
كرر مدرب صن داونز في الاهلي مع فعله أمام الزمالك..وقبل مواجهتمها معاً في نسخة بطولة أفريقيا الماضية ظل يتحدث المدير الفني لفيق صن داونز عن القلعة الحمراء وتاريخها في بطولات أفيقيا ، وقال قبل المبراة " ليتني أمتلك نصف تاريخ الأهلي ..وشدد على أن نادي القرن في أفريقيا لا يمكن إيقافه ويمتلك لاعبين قادرون على غزو القارة الأوربية.
ظل موسيماني يتحدث هكذا عن الأهلي إلى أن جاءت "النكسة الكروية الكبرى" وخسر الأهلي بخماسية نظيفة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بجنوب أفريقيا يوم 6 أبريل 2019 وإكتفى الأحمر بفوز هزيل بهدف "يتيم" في لقاء العودة ليودّع بطل مصر بطولة أفريقيا من الباب الضيق.
 

موسيماني ينصب الفخ الثالث للكرة المصرية

 
مرة أخرى ، لجأ موسيماني للسلاح الذى طالما أحسن إستغلاله وهو الحرب النفسية أو لغة التنويم المغناطيسي" فقبل أيام من مواجهة الاهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل بالقاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا راح موسيماني يتحدث عن "عظمة" الاهلي وتاريخه الكبير .
وقال مدرب صن داونز : الاهلي لن يخسر مُجدداً من بطل جنوب أفريقيا بخماسية ..ما حدث كان ماضياً لن يتكرر ..وشدد على أن فريقه يعاني من غيابتات كثيرة.
وأسهب مدرب بطل جنوب أفريقيا في "تنويم" الاهلي ، قائلاً: الاهلي فعل ما لم يفعله برشلونة ..وهو تصريح أراد به المدرب الأصلع أن يواصل "تخدير" الأهلي ولاعبيه من أجل تكرار الفوز عليه وإسقاطه في رحلة التتويج بلقب بطولة أفريقيا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة