أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس اتحاد جنوب أفريقيا: نثق فى قدرة صن داونز على إقصاء الأهلي

الخميس، 27 فبراير 2020 01:34 م
رئيس اتحاد جنوب أفريقيا: نثق فى قدرة صن داونز على إقصاء الأهلي دانى جوردان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب دانى جوردان، رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، عن ثقته فى قدرة صن دوانز على إقصاء النادى الأهلى من ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وذلك قبل أن يحل بطل جنوب أفريقيا ضيفاً على الشياطين الحمر فى السادسة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة فى "ذهاب" دور الثمانية.

وقال جوردان، فى تصريحات لموقع "أول أفريقا"، أثق فى قدرات صن داونز، على الرغم من المهمة الصعبة التى تنتظر الفريق أمام الأهلي، وأشعر بالفخر بأن هناك فريقاً من بلدنا يستطيع المنافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا، فى ظل الإمكانيات الفنية التى يمتلكها صن داونز".

واحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف النجم الساحلى المتصدر بـ 12 نقطة، بينما تصدر صن داونز المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة.

ويدخل الأهلى مباراة السبت مثقلا بمرارة الهزيمة التاريخية التى منى بها من صن داونز بنتيجة 5-0 فى نفس الدور بمسابقة العالم الماضى على الرغم من تفوق الأحمر على الفريق الجنوب أفريقى تاريخيا بعدما نجح فى الفوز بـ3 مباريات وتعادل مرتين وخسر واحدة فى 6 مباريات جمعت العملاقين بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

من ناحية أخرى، ألمح بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى لإمكانية غياب الحارس الأوغندى دينيس أونيانجو عن مواجهة الاهلى وقال فى تصريحات لصحيفة "سويتان لايف" الجنوب أفريقية، "أونيانجو لا يزال يعانى من إصابة فى أوتار الركبة، لم يتمكن من المشاركة فى المران الأول للفريق أمس الأول، الثلاثاء، لكنه أجرى بعض التدريبات الخفيفة فى اليوم الثانى".

وأضاف مدرب صن داونز، "هناك محاولات لتجهيز أونيانجو للمشاركة فى مباراة الأهلى، الساعات القادمة ستكشف عما إذا كان الحارس سيتعافى تماماً من الإصابة أم لا".

وانتقد موسيمانى أرضية ملعب "بتروسبورت" الذى يستضيف تدريبات صن داونز قبل مواجهة الأهلى قائلاً، "لا أعرف ماذا حدث لهذا الملعب؟.. لم يمض وقت طويل على استضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا، حيث كان يستضيف تدريبات المنتخبات المشاركة فى البطولة، يبدو أن الملعب يعانى من كثرة إقامة المباريات عليه".

وتابع، "على أية حال أتوجه بالشكر إلى المسئولين فى مصر، فى ضوء التسهيلات التى قدموها لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة