خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيفا يدرس تجميد كرة القدم خوفا من كورونا

الجمعة، 28 فبراير 2020 11:57 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيفا يدرس تجميد كرة القدم خوفا من كورونا جيان انفانتينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تحقيق فريق الرجاء المغربى، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق مازيمبى الكونغولى، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "محمد السادس"، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

الفيفا يدرس تجميد الكرة فى العالم 
 

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المباريات الدولية في مارس المقبل ستكون تحت التهديد بسبب فيروس كورونا، لكنه يتمنى ألا تتأثر بطولة أوروبا أو دورة الألعاب الأولمبية 2020.

 

الننى يقود بشكتاش 
 

قاد لاعب الوسط المصرى محمد الننى، فريقه بشكتاش، لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه فريق الانيا سبور، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الـ24، من منافسات الدوري التركى.

 

الفيصلى يضرب العدالة
 

حقق فريق الفيصلى السعودى فوزا غاليا على مضيفه العدالة بنتيجة 2 / 0 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى الرياضية" فى إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدورى السعودى للمحترفين.

 
 

 

قرعة متوازنة للدورى الأوروبى 
 

أسفرت قرعة دور الـ 16 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج" التى أقيمت اليوم، الجمعة، عن مواجهة نارية تجمع بين إشبيلية الإسباني وروما الإيطالى، بينما سيخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة سهلة ضد لاسك النمساوي.

وتقام مباريات الذهاب في دور الـ 16 في مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، يوم 12 مارس المقبل، بينما تقام مباريات الاياب يوم 19 من الشهر ذاته.

مباريات الدوري الاوروبي
 

مدير فنى جديد للأهلى 


أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي اليوم، الجمعة، التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش بعقد يمتد حتى يونيو 2021 وكشف النادي أن الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم تكفل بمقدم عقد المدرب ورواتبه الشهرية حتى نهاية الموسم، وجاء تعيينه خلفا للسويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق والذى رحل لتراجع نتائج الفريق الجداوي وحل بدلا منه مازن بهكلي كمدرب مؤقت والذى قاد الفريق حتى مباراة الأمس أمام النصر وانتهت بالتعادل 2-2 في الدوري السعودي.

 

كورونا تؤجل مباراة الأهلى والهلال 

 

أعلن الاتحاد الاسيوى لكرة القدم اليوم، الجمعة، تأجيل مباراتى الهلال السعودى مع باختاكور الأوزبكى والأهلى السعودى مع الشرطة العراقى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، خوفا من فيروس كورونا المنتشر بشكل كبير فى قارة آسيا بالأشهر الأخيرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة