خالد صلاح

الزمالك ضد الترجي.. مطالب تونسية بإلغاء طرد بن رمضان "فيديو"

الجمعة، 28 فبراير 2020 10:14 م
الزمالك ضد الترجي.. مطالب تونسية بإلغاء طرد بن رمضان "فيديو" الزمالك ضد الترجي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت حالة الطرد التى شهدتها مباراة الزمالك ضد الترجى التونسى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا جدلا واسعا بعد تضارب الأنباء حول اللاعب الذى يستحق البطاقة الحمراء خلال المباراة.

تفوق نادى الزمالك على منافسه الترجى التونسى بصرف النظر عن اكتساحه بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، وسط حضور 30 ألف مشجع، تقدم الترجي في الدقيقة 27 عن طريق عبد الرؤوف غيث، قبل أن يتعادل محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 30 ويحرز أشرف بن شرقي هدف التقدم في الدقيقة 72، ومحمود علاء الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3.

قال موقع "الصريح التونسى" أن الحكم رضوان جيد أخطأ في اسم لاعب الترجي الذي اشهر في وجهه الورقة الحمراء لمحمد علي بن رمضان ظنا منه انه اليعقوبي الذي جذبه من قميصه من الخلف وحسب مصادر الصريح فان الترجي سيخاطب الكاف لالغاء القرار.

كما تناولت صحيفة "الصباح التونسية" نفس الأمر متسائلة هل يرسل مجلس إدارة الترجى التونسى خطاب احتجاج للاتحاد الأفريقى.

طرد المغربى رضوان جيد حكم مباراة الزمالك و الترجى التونسى اللاعب محمد بن رمضان و أنذار الحارس معز بن شرفية ومحمد على اليعقوبى من فريق الترجي التونسي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد الاعتراض على هدف الزمالك الثانى الذى سجله المغربي أشرف بن شرقى.
 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

اى كان إلى انطرد

اى كان إلى انطرد ده اقل عقوبة يرد بها علي قلة أدب هذا الفريق المغرور كيف يجذب الحكم بالشكل ده حتى لو اخطي ٠٠٠حاجة كمان هناك شعور عام بالحزن لان قوات الأمن لم تتدخل لحماية الحكم الا اخر المباراة والى يحزن ان بعض اللي مفروض مصريين يبرروا احتجاج لاعبي الترجي ليس لشئ اكثر من عدم رغبتهم في تفوق الزمالك 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة