خالد صلاح

الزمالك يؤكد تفوقه علي الترجي بثلاثية جديدة فى استاد القاهرة.. الأبيض يحقق تفوقا أوليا وينتظر تأكيد التأهل بالعودة.. أوناجم يعوض غياب أوباما.. بن شرقي يسجل الهدف الثالث في 14 يوما.. كارتيرون عقدة بطل تونس

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:01 م
الزمالك يؤكد تفوقه علي الترجي بثلاثية جديدة فى استاد القاهرة.. الأبيض يحقق تفوقا أوليا وينتظر تأكيد التأهل بالعودة.. أوناجم يعوض غياب أوباما.. بن شرقي يسجل الهدف الثالث في 14 يوما.. كارتيرون عقدة بطل تونس الزمالك والترجي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز علي نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي استاد القاهرة ضمن مباريات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

الفوز الثاني بنفس النتيجة

حقق فريق الزمالك الفوز الثاني علي التوالي امام الترجي التونسي بطل افريقيا مرتين متتاليتين بنفس النتيجة وهي 3/1 ، بعدما حقق الزمالك الفوز علي الترجي التونسي 3/1 في السوبر الافريقي المباراة التي أقيمت بينهما منتصف فبراير الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة ليؤكد الأبيض تفوقه علي الترجي.

أوناجم يعوض غياب أوباما

علي الرغم من ان المغربي محمد اوناجم لاعب الزمالك لم يشارك في مركز صانع الألعاب في مباراة الترجي اليوم، وهو مركز أوباما الغائب للإصابة، الا ان المستوي المميز الذي قدمه اوناجم واحرازه هدف وتشكيله لثنائي هجومي قوي مع اشرف بن شرقي عوض غياب أوباما ولم يتأثر مستوي الزمالك او فاعليته علي المرمي بغياب يوسف أوباما.

بن شرقي و هاتريك في مرمي الترجي

احرز اشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك الهدف الثاني لفريقه في مباراة الترجي اليوم، وهو الهدف رقم 3 الذي يسجله اشرف بن شرقي في مرمي بطل تونس وهو يرتدي التيشيرت الأبيض، حيث أحرز بن شرقي هدفين في مرمي الترجي في السوبر الافريقي يوم 14 فبراير الجاري، واحرز اليوم الهدف الثالث في مرمي فريق باب سويقه.

 

فوز الزمالك اليوم علي الترجي هو الفوز الرابع للفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي الترجي التونسي، بعدما حقق الفوز علي الفريق التونسي وقت ان كان يتولى كارتيرون تدريب الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا، ومع الرجاء المغربي في السوبر الافريقي، ومباراتين مع الزمالك في السوبر الافريقي ودوري ابطال افريقيا.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 6 مارس المقبل في تونس ويحتاج الزمالك للتعادل باي نتيجة او الفوز باي نتيجة او الخسارة بفارق هدف للتأهل إلي الدور قبل النهائي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة