خالد صلاح

عمرو أديب للمصريين: مينفعش أقولكم متحطوش إيديكم فى عينكم وهى على طول فى مناخيركم

الجمعة، 28 فبراير 2020 10:56 م
عمرو أديب للمصريين: مينفعش أقولكم متحطوش إيديكم فى عينكم وهى على طول فى مناخيركم عمرو إديب
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامي عمرو أديب، النصائح إلى المصريين لتجنب التعرض للإصابة بفيروس كورونا، حيث شدد على ضرورة غسل اليدين بشكل دورى طوال الوقت، والحرص باستمرار فى غسلها لمدة تتجاوز الدقيقة، بالإضافة إلى تجنب اقتراب اليدين من الفم والأنف والعينين، وعلق عمرو أديب على عدم انصياع المصريين للنصائح التى يتلقوها لتجنب المرض وقال: "مينفعش أقول للمصرين متحطوش إيدكم في عنيكم.. عشان معظم المصريين إيديهم فى مناخيرهم طول الوقت".

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" الذى يعرض على قناة mbc مصر، إنه لابد من تجنت العادات المصرية السيئة، مثل المصافحة المستمرة، وتجنب التقبيل بشكل مستمر مع كل الأشخاص أيا كانت درجة القرابة، مشيراً إلى أن عدم الالتزام بهذه النصائح قد يُعرض الشعب المصرى لخطر كبير خلال الفترة القادمة، وسيجعلنا عُرضة إلى الإصابة بأى فيروس حتى، ولم يكن هذا الفيروس هو كورونا.

وأكد عمرو أديب، أنه خلال الأيام القليلة الماضية، شاهد تغير فى سلوك البعض فى المصافحة، وأصبح هناك وعى أكثر فيما يتعلق بثقافة السلام الحميمي والتقبيل بعد المصافحة، التى اعتاد عليها المصريين، قائلا: "تمنى اتباع أساليب وطرق النظافة طوال الوقت لتجنب أى خطورة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة