خالد صلاح

قمة نارية بين الرجاء ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا اليوم

الجمعة، 28 فبراير 2020 07:08 ص
قمة نارية بين الرجاء ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا اليوم الرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وتأهل العملاقان إلى هذا الدور بعد عبور مرحلة المجموعات الصعبة، وحل الرجاء ثانيا في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف الترجي التونسي الذى تصدر بنفس الرصيد ولكن بفارق المواجهات المباشرة، وجاء شبيبة القبائل الجزائري ثالثا (7 نقاط) وفيتاكلوب الكونغولي رابعا (4 نقاط) وتصدر مازيمبي المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة على حساب الزمالك (9 نقاط) وأول أغسطس الأنجولي (4 نقاط) وزيسكو يونايتد الزامبي (3 نقاط).

الرجاء ضد مازيمبي

ومن المتوقع أن يشهد مركب محمد الخامس الذى يتسع لـ45 ألف متفرج حضورا جماهيريا كبيرا بعدما احتشدت جماهير الرجاء على منافذ بيع التذاكر في الأيام الماضية، ويسعى الفريق لمصالحة جماهيره بعد تراجع النتائج مؤخرًا حيث خسر من الإسماعيلي بهدف في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، كما سقط أمام الجيش الملكي بنتيجة 2-1 في الدوري المحلي وحقق انتصارا وحيدًا مؤخرًا وجاء بشق الأنفس على الرجاء الملالي بنتيجة 2-1 في البطولة المغربية.

واستعاد الرجاء المصابين محسن متولي وعمر بوطيب وأيوب نناح ونجوما وعبد الإله حفيظي وعبد الجليل جبيرة حيث شاركوا في التدريبات الجمعية منذ الاثنين الماضي وأعرب جمال السلامي المدير الفني للفريق عن تفاؤله بعودة اللاعبين المصابين أمام مازيمبي.

في المقابل، يتسلح مازيمبي بسجل لاهزيمة مؤخرًا حيث لم يتلق أي هزيمة منذ سقوطه أمام رينجرز في الدوري المحلي 18 ديسمبر الماضي وحقق بعدها 8 انتصارات وتعادلين.

وستكون كل الأنظار موجهة إلى الكونغولي بين مالانجو لاعب الرجاء الحالي ومازيمبي السابق في أول ظهور ضد زملائه القدامى بعدما انتقل للعملاق المغربي في الصيف الماضى قادما من بطل الكونغو، وتحدث ميشي ميكا لاعب مازيمبي، في تصريح للموقع الرسمي لناديه، قائلا: "هذه ليست مباراة بين مازيمبي ومالانجو، بل هي مواجهة ستكون قوية أمام الرجاء وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب".

وتابع قائلا: "هدفنا الرئيسي هو التسجيل أمام الرجاء في الدار البيضاء، لأن هذا سيمكننا من بعثرة أوراقهم، خاصة وهم يلعبون بشكل جيد خارج قواعدهم".

وأضاف ميشي قائلا: "تابعنا كيف انتصرت الرجاء ذهابا وإيابا على فيتا كلوب، فعلا لديهم فريق قوي ومنظم، لذلك يجب أن نظهر بوجه جيد وبتركيز عالي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة