خالد صلاح

ليستر سيتي يستبعد جيمى فاردى أمام نووريتش فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:45 م
ليستر سيتي يستبعد جيمى فاردى أمام نووريتش فى الدورى الإنجليزى جيمى فاردى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، من قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نورويتش سيتى التى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم على ملعب "كارو رود" فى افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن فاردى تعرض لإصابة عضلية فى مران ليستر سيتى الأخير قبل مواجهة نورويتش سيتى، وهو ما أجبر المدير الفنى براندن رودجرز على استبعاده من اللقاء، مؤكدة على أن موعد عودة فاردى لم يتحدد بعد ولم يتم الكشف عن مدى خطورة إصابته.

يحتل فاردى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفا بالمشاركه مع الجابونى بيير-ايمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

يدخل نورويتش سيتى مواجهة اليوم وهو فى موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز العشرين والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة، وبات أقوى المرشحين لحجز تذكرة الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى في الموسم المقبل، في أولى مواسمه هذا الموسم في البريميرليج، بعد أن حجز تذكرة الصعود في الموسم الماضى.

 

أما فريق ليستر سيتى فيحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة، تحت قيادة مديره الفنى براندن رودجرز، ويسعى فريق الذئاب لتحقيق الفوز لضمان انهاء الموسم ضمن المربع الذهبى واللعب الموسم المقبل في دورى أبطال أوروبا، وخاصة بعد تراجع النتائج مؤخرا، حيث لم يفز الفريق في آخر 3 مباريات ولم يحقق الانتصار سوى 3 مرات فقط في آخر 10 مباريات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة