خالد صلاح

هتفتكرها حقيقية.. يابانية تصمم حقائب يد نسائية على شكل قطط

الجمعة، 28 فبراير 2020 03:00 ص
هتفتكرها حقيقية.. يابانية تصمم حقائب يد نسائية على شكل قطط حقيبة يد على شكل قطة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى دائما الحيوانات الأليفة، بالحب، لدرجة أن الكثيرون يعاملون القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات المنزلية، وكأنها أطفال صغيرة، وهى فطرة إنسانية يولد عليها الإنسان أن يكون رحيما مع جميع المخلوقات.

من هذا المنطلق، جذبت اليابانية بيكو، أنظار وسائل الإعلام إليها، وذلك بعد أن أبدعت في تصميم حقائق تشبه إلى حد كبير القطط، وبعض الحيوانات الأخرى.

حقائب بيكو
حقائب بيكو

 

ولم يمر وقت طويل حتى تجاوزت إبداعاتها الحدود الوطنية ، وسرعان ما بدأت صور حقائبها الأكثر إثارة للإعجاب في تداولها على انستجرام و فيس بوك وما شابه ذلك، وعلى الرغم من الاهتمام الكبير بأعمالها، سرعان ما أعلنت بيكو أنها باعت أعمالها فى اليابان فقط، ونادراً ما قبلت مشاريع العمولات فقط، وذلك لأنها أم لطفلين، فضلت تكريس معظم وقتها لأطفالها.

الحقيبة من الداخل
الحقيبة من الداخل

 

وما زالت بيكو تنشر صور لحقائب اليد المصنوعة من الفرو الصناعى والأطواق وغيرها من الملحقات عبر تويتر وانستجرام، لكن جدول نشرها غير منتظم كما كان من قبل.

الحقيبة
الحقيبة

 

 ويواصل الناس متابعة بيكو، لأن جودة إبداعاتها تستحق الانتظار، بحسب ما ذكر موقع odditycentral، حيث كان أحدث مشروع لبيكو هو حقيبة ظهر على شكل قطة تحولت إلى مظهر أكثر واقعية مما ينبغى. حيث بدت الحقيقة وكأنها "قطة محشوة"، لكن بيكو تؤكد للجميع أنه لم يصب أى قط حقيقي أثناء عملية التصنيع.

حقيبة
حقيبة

 

في عام 2015 ، ذكرت RocketNews24 أن بيكو باعت مشاريعها على بأسعار تتراوح بين العشرات من الين الياباني ما يعادل 700 دولار ،  و550 دولار.

نموذج للحقائب
نموذج للحقائب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة