خالد صلاح

إصابة 6 لاعبين بنادى سباهان أصفهان الإيرانى بفيروس كورونا

السبت، 29 فبراير 2020 01:06 ص
إصابة 6 لاعبين بنادى سباهان أصفهان الإيرانى بفيروس كورونا سباهان اصفهان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير عن إصابة 6 لاعبين من صفوف فريق سباهان أصفهان يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، وتم نقل ثلاثة منهم إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

قالت صحيفة الشرق الأوسط نقلا عن وكالة مهر الإيرانية الرسمية التى أفادت تعرض 6 لاعبين من النادى الإيرانى للإصابة بالفيروس الخطير الذى يهدد العديد من الدول.

كان الاتحاد الاسيوى لكرة القدم اليوم، قد أعلن تأجيل مباراتى الهلال السعودى مع باختاكور الأوزبكى والأهلى السعودى مع الشرطة العراقى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، خوفا من فيروس كورونا المنتشر بشكل كبير فى قارة آسيا بالأشهر الأخيرة.

وجاء قرار الاتحاد الآسيوى لكرة القدم بتأجيل مباراة الهلال السعودى مع باختاكور الأوزبكى والأهلى السعودى مع الشرطة العراقى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، فى ظل انتشار فيروس كورونا فى العديد من دول العالم، كما قرر الاتحاد الآسيوى تأجيل مباراة النصر السعودى مع ساباهان الإيرانى، والتعاون السعودى مع بيروزى الإيرانى للسبب ذاته.

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المباريات الدولية في مارس المقبل ستكون تحت التهديد بسبب فيروس كورونا، لكنه يتمنى ألا تتأثر بطولة أوروبا أو دورة الألعاب الأولمبية 2020.

وقال: "لا أستبعد أي شيء في الوقت الحالي أتمنى ألا نسلك أبدا هذا الاتجاه وسيكون من الصعب إيقاف منافسات بشكل عالمي لأن الوضع مختلف في كل دولة".

 

ومن المنتظر إقامة مباريات دولية تشمل مواجهات بتصفيات بطولة أوروبا 2020 وأخرى ودية في الأسبوع الأخير من شهر مارس، ولم يستبعد إنفانتينو أي احتمال.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة