خالد صلاح

الشباب فى ضيافة اتحاد جدة بملعب الجوهرة بالدورى السعودى

السبت، 29 فبراير 2020 04:00 ص
الشباب فى ضيافة اتحاد جدة بملعب الجوهرة بالدورى السعودى اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى اتحاد جدة في الثامنة إلا الثلاث من مساء اليوم السبت، نظيره الشباب على ملعب "الجوهرة المشعة" فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدورى السعودى للمحترفين.

يدخل الاتحاد لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 19 نقطة في مركز لا يتناسب مع إسم النادى العملاق، أما فريق الشباب فيحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

قبل مواجهة اليوم يمر الفريقان بموقف شبه متشابه حيث لم يحقق الاتحاد سوى فوزين فقط فى آخر 10 مباريات، وتعرض للخسارة في آخر مواجهتين أمام كلا من ضمك والهلال، بينما الشباب حقق 4 انتصارات في آخر 10 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز فى اللقاء الأخير على ضمك، بعد أن خسر أمام كلا من الفيصلى والنصر على التوالي.

يعود الجزائري جمال بلعمري، لاعب خط وسط الفريق مطلع الأسبوع المقبل بعد أن خضع للتأهيل الطبي في أحد المراكز المتخصصة في فرنسا، وإكمال بقية التأهيل في الجزائر.

ويعاني بلعمري من إصابة على مستوى الكاحل، حيث غاب عن مواجهات فريقه أمام الفيصلي والنصر وضمك والاتحاد على التوالي ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويغيب عن مباراة الاتحاد أيضًا متعب المفرج للإصابة، وعبد الله الشامخ للإيقاف بسبب طرده أمام ضمك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة