خالد صلاح

النجمة اللبنانية لـ"اليوم السابع"

ديانا حداد: مبخافش من حاجة.. وإطلالاتى الإعلامية مدروسة.. فيديو

السبت، 29 فبراير 2020 10:44 ص
ديانا حداد: مبخافش من حاجة.. وإطلالاتى الإعلامية مدروسة.. فيديو حوار ديانا حداد
كتب: عمرو صحصاح تصوير سامى وهيب ومصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة اللبنانية ديانا حداد في حوارها مع "اليوم السابع"، إنها لم تفكر في خوض تجربة التمثيل على مدار تواجدها في الوسط الغنائى منذ 24 سنة، مشيرة إلى أن هناك مطربين خاضوا تجربة التمثيل ومروا مرور الكرام ولم يشعر بهم أحد ، معلقة : هذا المجال إذا ماكانش فيه فكرة جديدة ماينفعش تخاطر فيه، موضحة أنها عُرض عليها نصوص من مصر ومسلسلات بدوية، ومسلسل عربى مشترك خلال الفترة الأخيرة، ولم تجد أو تشعر أن هذه السيناريوهات ستضيف لها، معلقة :"مالقتش إن فيه حاجة هتضيف لديانا أو ديانا تضيف ليها".

وعن مدى تخوفها من خوض تجربة التمثيل، قالت ديانا :"مش خايفة من التجربة لكن حريصة، أنا ماعدتش أخاف من شيء، لكن بعرف حالى، كل إنسان لابد أن يكون لديه نوع من الجرأة، لو مش عندك الأفكار اللى تطلعك شوية من إطار الروتين هتقعد في بيتك".

وأكدت في تصريحاتها، إنها لم تجد الشيء الذى يجعلها تقبل على تجربة التمثيل، معلقة :"بدى شيء يشبهني، ولم أجد الشيء الذى يضيف لى مع احترامي لكل كتاب السيناريو، ولم أجد أيضا الشيء اللي يجعل ديانا تضيف للتمثيل".

وعن إمكانية تطرقها للحديث مع سيناريست كي يكتب لها قصة خصيصا، قالت ديانا:" لم أفكر في هذا الأمر، لكن وارد"، معلقة: "مش غلط بالعكس حلو إنك تعرف شو بدك، فعلا ما حكيت في هذا الموضوع لكن ممكن في المستقبل أعمل ده".

وبشأن مدى تفاعلها على مواقع السوشيال ميديا وظهورها الإعلامى، قالت :"إطلالاتى الإعلامية مدروسة سواء في مصر أو في مكان إقامتى في دبى أو لبنان".

حوار ديانا حداد (1)
 

 

حوار ديانا حداد (2)
 

 

حوار ديانا حداد (3)
 

 

حوار ديانا حداد (4)
 

 

حوار ديانا حداد (5)
 

 

حوار ديانا حداد (6)
 

 

حوار ديانا حداد (7)
 

 

حوار ديانا حداد (8)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة