خالد صلاح

زيدان قبل كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة: نحتاج إلى جماهيرنا

السبت، 29 فبراير 2020 03:32 م
زيدان قبل كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة: نحتاج إلى جماهيرنا زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أنه لا يهتم بالانتقادات الموجهة إليه مؤخراً، مشيراً إلى ثقته فى لاعبيه لتقديم كرة قدم جميلة فى الكلاسيكو ضد برشلونة غداً الأحد فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "إنها فترة حرجة، هذا أمرٌ صحيح لكن علينا أن نكون إيجابيين، لن نستمع لكل شىء يقال عنا، أتفهم شعور الجماهير وحزنهم أو غضبهم لكننا نحتاج إلى دعمهم فى مباراة الغد".

وعن عدم مشاركة تونى كروس أمام مانشستر سيتى قال: "عندما تكون النتيجة سلبية، تبحثون عن شىء ما، لم نخسر لأن كروس لم يلعب، هناك لاعبون آخرون لعبوا المباراة، لقد كان قرارا اتخذناه وانتهى، تونى بخير وليس هناك شيء آخر".

وعن الانتقادات التى توجه إليه قال، "دائماً عندما نخسر يبدأ الجميع فى الحديث عن ضعفنا وهشاشتنا لكن ذلك ليس منظورى لكرة القدم، صحيحٌ أننا لم نفز بمبارياتنا الأخيرة لكن هذا واردٌ فى كرة القدم، عليك التطلع للأمام على أمل أن الوضع سيتغير".

وتابع زيدان، "لكل شخص حرية الانتقاد وهو ما تقومون به، إنه عملكم، نخسر مباراتين وستنتقدوننى، لقد قلت ذلك سابقا، ليس ذلك بالأمر الجديد، كل ما على القيام به هو المواصلة، أثق بجميع اللاعبين وسنبذل ما بوسعنا للخروج من هذه الفترة السيئة".

وواصل المدرب الفرنسى تصريحاته قائلا، "نعلم أهمية ميسى، هل أعتقد أن برشلونة سيكون أسوأ بدونه؟ بالطبع، لكنهم فريقٌ جيد جدًا على أية حال، علينا أن نهتم بما سنقوم به".

وفى سؤال حول إذا ما كانت ستكون استمراريتك مدربا لريال مدريد مرهونة بالفوز ببطولة ما؟ رد زيدان، "لا أعلم، عليك توجيه السؤال لأشخاص آخرين، فى كرة القدم لا تلعب سوى من أجل الفوز وهو ما سنحاول تحقيقه".

وأكمل زيدان حديثه حول عدم تحقيق الفوز على البرنابيو مؤخرا، "لا أعلم، هنا يكمن جمال كرة القدم، فبعد 4 أشهر لم نخسر فيها بتاتا، أتت 5 مباريات سيئة، علينا التحلى بالتفاؤل، ربما بإمكاننا التحدث عن ذلك لساعات طويلة".

وأضاف زيدان، "مباراة الغد تجمع الأول والثانى، فى مرحلةٍ ما علينا أن نتوقف عن توجيه الانتقادات، هل يعنى أن بقية الفرق كارثية لأنها لا تحتل المركزين الأول أو الثانى؟."

وعن ما يفكر به واللاعبون عن مواجهة الغد قال، "القلب، العقل والاتحاد.. هذا ما يفكر به الجميع هنا، هيا بنا لنقدم كرة قدم جميلة غدا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة