أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إنجليزى يقدم درسا فى معاملة "الزوجة الزنانة".. فيديو

السبت، 29 فبراير 2020 11:01 ص
مدرب إنجليزى يقدم درسا فى معاملة "الزوجة الزنانة".. فيديو شون دايش المدير الفنى لفريق بيرنلى
كتب ـ محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد طريف، اضطر مدرب فريق بيرنلى الإنجليزى لالتقاط صورة بواسطة هاتفه الذكى للصحفيين الذين حضروا مؤتمره الصحفى، وذلك فى رد فعل غير متوقع بسبب اتصالات زوجته "اللحوحة" بصورة متكررة.

 

وكان شون دايش قد حضر المؤتمر الذى يسبق عادة أى لقاء يجمع فريقين فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث سيحل بيرنلى، اليوم السبت، ضيفًا على نيوكاسل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدورى الإنجليزى، ومن جهتها، نشرت شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، مقطع فيديو للمدير الفنى لفريق بيرنلى، وهو يتلقى اتصالات متكررة من زوجته، ما اضطره لمقاطعة المؤتمر الصحفى للفريق.

 

 

وفاجأ دايش، الصحفيين فى المؤتمر بإيقاف الأسئلة وإخراج هاتفه الذكى من جيبه لالتقاط صور للصحفيين، وفقًا لما نقلته وكالة سبونتيك الروسية، وقال المدير الفنى لفريق بيرنلى: "معذرة، سألتقط صورة لكم، زوجتى تتصل بى بصورة متكررة، وتسألنى لماذا لا أرد عليها أو على رسائلها"، وتابع ضاحكا: "سأخبرها أن هذا هو السبب".

 

يأتى هذا فيما يحتل بيرنلى المركز العاشر فى ترتيب الدورى الإنجليزى لكرة القدم برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز التاسع، ويستعد بيرنلى لأن يحل ضيفا على نيوكاسل، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدورى الإنجليزى.

100
 

 

ويشار إلى أن فريق بيرنلى الإنجليزى، كان قد انتزع فوزًا غاليًا أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، السبت قبل الماضى، على ملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وفى أحداث المباراة، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث تقدم أشلى ويستوود مبكرا لفريق بيرنلى فى الدقيقة الثانية، واستطاع المهاجم المتألق دانى انجرز تسجيل هدف التعادل لفريق ساوثهامبتون فى الدقيقة 18، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم ليسجل اللاعب هدفه الـ 15 هذا الموسم، بفارق هدفين فقط عن المتصدر جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى.

 

وفى الشوط الثانى استطاع المهاجم التشيكى ماتى فيدرا تسجيل هدف الفوز لبيرنلى فى الدقيقة 60، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيرنلى إلى 34 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 31 نقطة فى المركز الثالث عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة