خالد صلاح

مدير حميات إمبابة يكشف تفاصيل الفيديو المتداول عبر قنوات الإخوان لأحد المرضى

الإثنين، 03 فبراير 2020 09:57 م
مدير حميات إمبابة يكشف تفاصيل الفيديو المتداول عبر قنوات الإخوان لأحد المرضى المصاب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، حقيقة الفيديو الذى تم تداوله عبر قناة مكملين، مشيرا إلى أن حالة المريض وائل الصاوى الذى حضر إلى المستشفى، ولم يكمل بها أكثر من 30 ساعة، وأكد المصاب للأطباء بالمستشفى أنه تعامل مع تاجر صيني، فأصابه التعب، مضيفا أنه تم إجراء  كل التحاليل له دون أى خلل أو تقصير معه ولم  تظهر عليه آى أعراض. 
 
وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، "ظهر على المريض أعراض برد خفيفة وفضلنا حجزه فى قسم الأمراض التنفسية المعدية والقسم مجهز لإستقبال الأمراض المعدية، موضحا أنه تم إجراء التحاليل الفيروسية  للمريض وكانت حالته الصحية جيدة واتباعنا الإجراءات الوقائية العالمية فى التعامل مع الأمراض الوبائية أنه مصاب بالإنفلونزا وغير مصاب بفيروس كورونا.. والمريض كان يرتدى أحدث الكمامات التى تم تخصيصها لهذه الأمراض الخطيرة n 95".
 
وأوضح أن هذا المريض افتعل مشكلة كبيرة مع التمريض وتهجم على طاقم التمريض ورفض الحصول على العلاج، وهدد بنشر فيديو على قنوات الإخوان ولم نتوقع قيامه بذلك، وفوجئنا بظهور الفيديو عبر قناة مكلمين، ومن الواضح أن هناك تنسيق تم بين هذا المريض وبين القنوات الإخوانية، لما نشرته من أكاذيب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة