خالد صلاح

هل توقف عمل المتطوعين فى معرض القاهرة للكتاب؟ الهيئة ترد

الإثنين، 03 فبراير 2020 05:01 م
هل توقف عمل المتطوعين فى معرض القاهرة للكتاب؟ الهيئة ترد عمل المتطوعين فى معرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ترددت أنباء حول توقف أعمال المتطوعين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ 51، بمركز المعارض بالتجمع الخامس، فى اليوم قبل الأخير من ختام أيام المعرض، ولهذا تواصل"اليوم السابع"، مع مصطفى عز العرب أحد مسئولى لجان معرض الكتاب، وقال: إن عمل المتطوعين لم يتوقف كما ردد البعض، ولكنهم جاءوا إلى معرض عصرًا".

المتطوعون
المتطوعون

وأوضح مصطفى عز العرب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن لا صحة للكلام الذي يتردد حول توقف أعمالهم للمعرض قبل نهاية أيام المعرض المقرر أن ينتهى غدًا، الثلاثاء فى تمام الساعة السابعة مساء، وأن جميع المتطوعين سوف يكونون موجودين في ختام معرض الكتاب.

المتطوعون2
المتطوعون

 

صور للمتطوعين3
صور للمتطوعين

 

"جدير بالذكر أن مبادرة أنا متطوع" بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الثقافة والهيئة المصرية العامة للكتاب، ويتضمن البرنامج 4 لجان، مسئولة عن 12 قاعة، يقام بها فعاليات وندوات ولقاءات ثقافية، مهمة أعضاء اللجنة هى استقبال الضيوف وتوصيلهم للقاعة أو الاستراحة، فضلا عن الإشراف على القاعة ونظامها.

و"أنا متطوع" برنامج تطوعى تم تأسيسه فى الأساس لخدمة زوار المعرض فى عام 2018، لكن خلال عام 2019 توسع وشمل مهاما جديدة فى إدارة المعرض، حيث أصبح الشباب يشاركون فى إدارة المعرض داخليا وخارجيا .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة