أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 03 فبراير 2020 11:33 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رمضان صبحى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 3 فبراير 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رفض النادى الأهلى تقديم شكوى ضد الهلال السوادنى للكاف، وجاهزية اشرف بن شرقى لمباراة الزمالك وحرس الحدود.

الأهلى يرفض تقديم شكوى فى "كاف" حفاظا على العلاقات مع الأشقاء بالسودان

كشف مجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، عن أسباب عدم تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي «كاف» بخصوص الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة فريق الكرة في السودان، خلال مباراة الهلال في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. وجاءت الأسباب في بيان رسمي ونصه الآتي:

فايلر يتجه لتجميد كهربا فى الأهلى بسبب الواجب الدفاعى

 

 

اجتمع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بـ النادى الأهلي، بـ محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأحمر خلال المران الذى أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طبيب الأهلي يؤكد غياب رمضان صبحى عن مواجهة بيراميدز

كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن آخر تطورات رمضان صبحى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، حيث يعانى اللاعب من تمزق فى العضلة الخلفية.

 

مندوب "فيفا" يؤكد جاهزية استاد القاهرة والسلام لتطبيق تقنية الـvar.. صور

التقى الدكتور جمال محمد على، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع بيهافشن مورجان مندوب "فيفا" والمسئول عن تكنولوجيا الـvar، اليوم أثناء إجراءات اختبارات الملعب التي تمت باستاد القاهرة وإقامة مباراة من 3 أشواط كل شوط 20 دقيقة بين سيراميكا وبلدية المحلة وانتهت بالتعادل 2/2 بين الفريقين.
 
 
 

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، منح لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مكافآت استثنائية بخلاف لائحة الفريق حال نجاح اللاعبين فى الحصول على بطولتى السوبر الأفريقى والمصرى والمقرر لهما فبراير الجاري، حيث يواجه الزمالك نظيره الترجى التونسى يوم 14 فبراير الجارى على لقب السوبر الأفريقي، على أن يواجه الأهلى يوم 20 من نفس الشهر على لقب السوبر المصري.

 

كارتيرون يفضل عودة محمد أبو جبل لحراسة الزمالك أمام حرس الحدود

يفضل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق إلى العرين الأبيض مرة أخرى وذلك عقب قرار إراحته من مباراة أول أغسطس الأنجولي والتي أقيمت السبت الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الزمالك من الجولة الخامسة.

الزمالك يعلن جاهزية بن شرقى لمواجهة حرس الحدود

أعلن نادى الزمالك شفاء المغربى اشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وجاهزيته للمشاركة فى مباراة حرس الحدود المقرر لها السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة