أكرم القصاص - علا الشافعي

"الديهى" يكشف عن خلية جديدة تستهدف إسقاط الدولة برعاية منظمة قطرية

الإثنين، 03 فبراير 2020 10:00 م
"الديهى" يكشف عن خلية جديدة تستهدف إسقاط الدولة برعاية منظمة قطرية الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك خلية جديدة مكونة من 14 باحثا سياسيا وحقوقيا، بينهم 11 مصريا و3 غير مصريين، أشهرهم الباحثة الأمريكية ميشيل دان، يكتبوا تقارير ضد مصر في واشنطن، برعاية منظمة قطرية.

وقال "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن هدف هذه الخلية إسقاط الدولة المصرية، وأهم مؤسساتها متمثلة فى الشرطة المصرية، والقوات المسلحة المصرية، متابعا:" نحن لهم بالمرصاد ونراهن على وعي الشعب المصري في كل مكان".

وأضاف الديهي، إن الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، نشر تغريده ينتقد فيها يوسف حسين، قال خلالها: "الصديق يوسف حسين جايب فيديوهات عملناها في 2014 في قناة الشرق عن إعلام الإخوان وممنتجتها، ياااه يا جو احنا اكتشفناها بعد سنة، وأنت مستوى تفكيرك قعدك 7 سنين علشان تكتشفها.. طب ده كده مستوى تفكير الإخوان سابقك بسنين ضوئية"، معقبًا: "الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو".

وتابع "الديهي"، "أن سامي كمال الدين، مسمار مصدي فى حذاء الإخوان، فإعلاميو الإخوان بلا مبدأ، وسامي كمال الدين صحفي فاشل فاسد حقير جاب العار لأهله، وهارب في تركيا، وأحد اللي قام على موائد اللئام، أنه كان له علاقة آثمة مع محمد ناصر على الهواء".

وسخر الإعلامي نشأت الديهي، من تصريحات أيمن نور لـ فضائية "BBC"، قال خلالها: "أنا لم أركب موجة الاخوان، ولكن يبدو أن ليبراليتي تختلف عن ليبرالية البعض، قائلًا: "سمعت شوية موانع ليبرالية تشبه موانع الحمل".

وأكد أن أيمن نور طبقًا للمعلومات حصل على الجنسية التركية، ويحمل جواز سفر تركي، حيث أن مصر لم تجدد له جواز سفره، وهذا يعني أنه لديه جواز سفر أخر، حيث كتب في تغريده له: "أغادر إسطنبول بعد قليل لإحدى العواصم الأوربية لإجراء جراحة زراعة خلايا بالبنكرياس أملا في الله إن أيمن علي بالشفاء أسأل الجميع الدعاء".

وتابع:" أيمن نور كاذب كعادته، فهو ينافس الإخوان في الكذب، فصرح أنه مسافر للعلاج، واتضح أنه يجري حوار مع الـ BBC، وأكد خلال الحوار أنه يحاول التأثير في الرأي العام المصري من خلال قنواته من أجل الربيع العربي الجديد"، معقبًا: "أنت بقنواتك لا تستطيع أن تؤثر على بيتك فقط".

وشدد الديهى على أن أيمن نور شخص خائن، حيث صرح خلال الحوار أنه لجأ للاتحاد الأوروبي لتغير النظام السياسي في مصر، لإيمانه أن التغيير سيأتي من الخارج"، معقبًا: "الله يلعن البطن اللي شالتك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة