خالد صلاح

أحد العائدين من الصين ينفى إصابته بكورونا: لا يوجد حتى اشتباه.. فيديو

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:12 م
أحد العائدين من الصين ينفى إصابته بكورونا: لا يوجد حتى اشتباه.. فيديو عائد من الصين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى سيف الدين أحمد، أحد العائدين من الصين، ما أشيع حول إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الشائعات أخذت حجم كبير، ونحاول أن نحقق أهداف أشخاص أخرين بأيدينا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى حسام الحديد، أنه عاد من الصين يوم الجمعة، موضحاً أنه لا يعانى من أى أمراض، ولا يوجد حتى اشتباه فى إصابته بكورونا، لأن الاشتباه هو وجود أعراض والتى تكون إما إيجابية أو سلبية، وتم إجراء تحاليل له وكانت سلبية.

 

وأوضح أحد العائدين من الصين، أن الحجر الصحى يكون للعائدين من مدينة ووهان وليس كل القادمين من الصين، مردفاً:" كنت رايح أعمل كشف، والناس عندها هلع من الكورونا والإعلام مكبر الموضوع أوى، وكانوا خايفين منى، وقالوا نعمل قياس درجة حرارة ونسجله، وطلعت نتيجته المبدأية 38 درجة، رغم إن والدى طبيب ولديه مقياس حرارة وكان 36 درجة ولم تزد عنها،  الموضوع كبر والناس قلقت، أنا مش قلقان وعارف إن معنديش حاجة".

 

يذكر أن شوارع الصين تحولت إلى أراضى خالية من المارة بسبب الخوف من فيروس كورونا القاتل ليصبح المواطنين الصينيين في حالة تأهب لمنع انتشار الفيروس، وكشفت إدارة الطيران المدنى الصينية، أن 46 شركة جوية أجنبية أوقفت رحلاتها إلى البلاد حتى الآن، بعدما أجبر انتشار "كورونا" بلدانا وشركات على تقييد حركة السفر من وإلى الصين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة