خالد صلاح

موسيمانى قبل قرعة دورى أبطال أفريقيا: الكل يخشى صن داونز على ملعبه

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:49 م
موسيمانى قبل قرعة دورى أبطال أفريقيا: الكل يخشى صن داونز على ملعبه موسيماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى أن سجل فريقه على ملعبه فى بريتوريا بدورى أبطال أفريقيا يجعل كل المنافسين يخشون الوقوع فى طريقه بقرعة ربع النهائى التى ستقام غدا فى القاهرة، حيث سيتواجد الفريق الجنوب أفريقى فى التصنيف الأول بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة وسيكون فى طريق الأهلى والزمالك والرجاء البيضاوى فى ربع النهائى، بعد استبعاد الوداد الذى تواجد بنفس المجموعة مع صن داونز.

وسيتواجد فى التصنيف الأول متصدرى المجموعات الأربع وهم مازيمبى والنجم الساحلى وصن داونز والترجى، وفى التصنيف الثانى الزمالك والأهلى والوداد والرجاء، وسيكون الأهلى فى طريق مازيمبى أو صن داونز أو الترجى، والزمالك مع النجم الساحلى أو صن داونز أو الترجى.

وقال موسيمانى فى تصريحات صحفية اليوم: "أثق فى التأهل إلى نصف النهائى أيًا كان المنافس، لأننا نمتلك أفضلية خوض مباراة الإياب على ملعبنا، والكل يخشى اللعب هنا".

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائى على ملاعب أندية التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس.

وقال مدرب صن داونز: "إما أن نواجه الزمالك أو الرجاء أو الأهلى القادم من مجموعة مثيرة ضمت النجم والهلال.. يا لها من مجموعة".

وأضاف "إذا خرجنا فى الذهاب ولم نخسر فأنت ستقوم بالحسم هنا فى بريتوريا وإذا نجحنا فى التسجيل هناك فسيكون أمرًا جيدًا ومن الصعب جدًا على أى فريق أن يأتى إلى هنا ويخرج بنتيجة إيجابية".

واختتم تصريحاته قائلا: "بقدر ما نحترم الترجى ومازيمبى، فالذهاب إلى تونس على سبيل المثال ليس سهلا على الإطلاق، لكن هل يتمنى أى فريق الذهاب إلى بريتوريا؟ عليه أن يكون شجاعا للغاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة