خالد صلاح

اعرف هتحتفل بالفلانتين إزاى حسب برجك.. الحوت هيسافر والسرطان هيكتفى برسالة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 08:00 م
اعرف هتحتفل بالفلانتين إزاى حسب برجك.. الحوت هيسافر والسرطان هيكتفى برسالة الإحتفال بعيد الحب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العشاق على تبادل الهدايا فى عيد الحب أو الفلانتين، سواء بشراء الزهور الحمراء أو قطع الإكسسوارات، أو الدباديب الحمراء، وغيرها من أشكال الهدايا المختلفة للتعبير عن الحب، ولكن قد يعود اختيار الهدية وشكل الاحتفال وفقاً لما يفضله الطرف الآخر، أو لصفات الأبراج الفلكية كما أشار بعض العلماء الفلك، الذين صنفوا كل برج كيف يفضل قضاء عيد الحب، والذى نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "parhlo".

 

برج الجدى.. يكتفى بالورد 

يعرف عن برج الجدى بأنه من الأبراج العملية، كما يتصفون بالتحفظ، لذلك يفضل الاكتفاء بتقديم زهور هدية للحبيب فى يوم عيد الحب.

الإحتفال بعيد الحب
الإحتفال بعيد الحب

 

برج الدلو.. هيخطط من بدرى

يعرف عن برج الدلو أنه من الأبراج المبدعة والمحبة للتخطيط لذلك يبدع فى التخطيط لقضاء عيد حب مميز مع الحبيب، بإحدى الأماكن الرومانسية ومن المتوقع أن يبدأ فى التخطيط لهذا اليوم مبكرًا. 

 

برج الحوت.. هيسافر أو يتكلم طول الليل

يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية والرومانسية، لذلك يفضل قضاء عيد الحب مع الحبيب طوال اليوم، سواء بدعوته لإحدى المطاعم بمكان رومانسى أو  إجراء مكالمة هاتفية مع الحبيب طوال الليل أو السفر لإحدى الأماكن الرومانسية بصحبة الحبيب.

عيد الحب
عيد الحب

 

برج الحمل ..هيختار كل تفصيلة

يعرف عن برج الحمل بأنه قوى الإرادة ويتحمس لكل ماهو جديد ومختلف، لذلك يفضل أن يختار هو بنفسه المكان الذى يقضى فيه يوم عيد الحب مع الحبيب، واختيار كل شىء به من الألف للياء.

 

برج الثور ..يشترى هدية ويروح مكان رومانسى

يسعد برج الثور بالهدايا والسلع المادية، لذلك يتوقع أن الأمر نفسه سيسعد حبيبه، وسيحرص على أن يقدم له الهدايا والشوكولاتة، كما إنه من الأبراج الحساسة والهادئة، لذلك تفضل أن تقضى عيد الحب بمكان رومانسى هادئ.

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

 

برج الجوزاء .. على حسب الظروف 

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج مزدوجة الشخصية، لذلك يستطيع التكيف مع كل الظروف، لذلك ليس لديهم مانع فى قضاء عيد حب بشكل روتينى أو يفاجىء الحبيب بهدية فاخرة.

 

برج السرطان ..يبعت رسالة للحبيب

يفضل برج السرطان الشعور بالحماية والراحة النفسية، لذلك يحرص على قضاء يوم عيد الحب مع الحبيب فى مكان هادىء بعيدًا عن الناس، وإذا تمكن من قضائه مع فى البيت سيفعل ذلك، كما أنه لن ينسى إرسال رسائل نصية للتعبير عن حبه للحبيب بمجرد أن يحل منتصف الليل.

 

برج الأسد..هيحتفل فى مطعم فاخر

يهتم برج الأسد بقضاء عيد حب مميز مع الحبيب مثل دعوته بإحدى المطاعم أو الحفلات الفاخرة لأنه يهتم كثيرًا بأن يحافظ على مظهره الاجتماعى.

 

برج العذراء ..هيشترى هدية

يتميز برج العذراء بالرومانسية، والعملية أيضاً، لذلك يفضل شراء الهدايا للحبيب كوسيلة للتعبير عن مشاعره ويكتفى بها كطريقة للاحتفال.

 

برج الميزان ..هيقرر فى آخر لحظة

يعتبر برج الميزان من الأبراج غير الحاسمة فى قراراتها، لذلك قد يقضى طوال اليوم يفكر ويخطط للاحتفال بعيد الحب، وقد يقرر فى آخر لحظة المكان المناسب للاحتفال.

برج العقرب.. ممكن يقضيه لوحده

يعتبر برج العقرب من الأبراج المستقلة بذاتها، لذلك لا يمانعون فى قضاء عيد الحب بمفردهم، كما معروف عنهم الإخلاص فى الحب، لذلك قد يفضل ترديد العبارات العاطفية للحبيب.

برج القوس ..هيقضيها مغامرات

يعرف برج القوس بأنه من الأبراج الإيجابية والمتفائلة، والمحبة للمغامرات، لذلك قد يفضل القيام بمغامرة رومانسية مع الحبيب فى عيد الحب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة