خالد صلاح

"الديهى" تعليقا على عودة الصيادين من اليمن: مصر لا تنسي أبناءها.. فيديو

الأربعاء، 05 فبراير 2020 07:46 م
"الديهى" تعليقا على عودة الصيادين من اليمن: مصر لا تنسي أبناءها.. فيديو الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب على عودة الصيادين المصريين المحتجزين باليمن، قائلًا: "تابعت بكل فخر وإعزاز الجهود المكثفة المبذولة والتي استمرت لعدة أيام لإنهاء أزمة احتجاز 32 صيادًا مصريًا في دولة اليمن، حيث أسفرت تلك الجهود على الحفاظ على حياتهم ونقلهم بشكل آمن للأراضي المصرية في إطار حرص الدولة على تأمين رعاياها بالداخل والخارج، وأتقدم بالشكر والتقدير للقائمين على عودتهم لبلادهم آمنين.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

وأكد "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن مصر لا تنسي أبناءها في الداخل والخارج، وتسطر سطر جديد في العلاقة بينها وبين أبناءها في الداخل والخارج، معقبًا: "إن مصر تتعامل مع الأزمات بسرعة بمقياس عبد الفتاح السيسي، وهو مقياس سرعة مع جودة مع دقة مع محاسبة مع متابعة".

 

ووجه التحية للدولة المصرية وأجهزتها على مجهودها لحماية أبناءها، معتبرًا أن اهتمام الدولة بالمصريين في الخارج بارقة أمل لإعادة مفهوم الولاء والانتماء للدولة المصرية.

 

وفى سياق أخر، قال الإعلامي الديهي، إن إعادة الصيادين المصريين المحتجزين باليمن، في طائرة خاصة نجاح منقطع النظير للدولة المصرية، ومدعاه للفخر والاعتزاز بجهاز المخابرات المصرية، مؤكدًا أننا لدينا أيادي طويلة تصل للأمن القومي المصري في أي مكان، مضيفًا: "أشعر بالفخر والاعتزاز بأجهزة الدولة المصرية".

 

وقال: "ما أشبه الليلة بالبارحة، فقد كنا على موعد مع فرحة إعادة المصريين العالقين بالصين عقب انتشار فيروس كورونا، واليوم نفرح بعودة الصيادين المصريين المحتجزين في اليمن".

 

وأكد "الديهى"، أن هيبة الدولة المصرية بدأت تعود بحق، موضحًا أن الوضع في اليمن غير مستقر، وهذا يزيد من صعوبة عودة المصريين لعدم وجود نظام مستقر يمكن التعامل معه، ويتطلب مجهود مضاعف من الدولة، بناءً على تعليمات مشددة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ووصلت طائرة مصرية خاصة إلى مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، وعلى متنها 32 صيادًا مصريًا كان قد تم احتجازهم في اليمن من قبل الميليشيات الحوثية منذ نحو شهرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة