خالد صلاح

فيديو وأرقام.. الزمالك يفوز على حرس الحدود ويقفز للمركز الثالث بالدورى الممتاز.. محمود علاء الهداف التاريخى للمدافعين.. زيزو يُنافس مصطفى محمد على لقب الهداف.. والأبيض يُرجح الكافة لصالحه أمام العشرى

الأربعاء، 05 فبراير 2020 10:09 م
فيديو وأرقام.. الزمالك يفوز على حرس الحدود ويقفز للمركز الثالث بالدورى الممتاز.. محمود علاء الهداف التاريخى للمدافعين.. زيزو يُنافس مصطفى محمد على لقب الهداف.. والأبيض يُرجح الكافة لصالحه أمام العشرى الزمالك وحرس الحدود
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد الزمالك نغمة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، بعدما حقق الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، التى أقيمت على ستاد القاهرة، ليعوض تعثره الأخير أمام وادى دجلة، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات المسابقة المحلية، شهدت مباراة الزمالك وحرس الحدود العديد من المشاهد التى يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..
 

- الزمالك يستعيد انتصاراته فى الدورى ويقفز للمركز الثالث

 
بفوز الزمالك على حرس الحدود، يرفع رصيده إلى 28 نقطة، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وهزم فى مباراتين، بينما سجل 20 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف، ليواصل الأبيض المنافسة على التقدم فى المراكز فى الظل التنافس مع المقاولون العرب صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة إلا أن الأخير خاض 16 مباراة، والأهلى صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز فى جميع اللقاءات.
 
الزمالك وحرس الحدود
 

- الزمالك يُرجح الكافة لصالحه فى مواجهات طارق العشرى

 
اتسمت مواجهات الزمالك أمام طارق العشرى، المدير الفنى لحرس الحدود، بالتكافؤ بين الطرفين، قبل أن يُرجح الأبيض الكافة لصالحه بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، حيث سبق لطارق العشرى مواجهة الزمالك بثلاث أندية مختلفة وهم حرس الحدود وإنبى ووادى دجلة، لتكون مباراة اليوم هى المواجهة رقم 19 التى يخوضها العشرى أمام الفارس الأبيض، حيث حقق الفوز فى 6 مباريات فيما فاز الزمالك فى 8 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات، جميعهم فى الدورى باستثناء مباراة واحدة فى الكأس انتهت بفوز الأبيض.
 

- محمود علاء الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك

 
افتتح محمود علاء، مدافع الزمالك، التسجيل لفريقه فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف سجلهم جميعًا من ركلات جزاء فى الدورى الممتاز بداية من الموسم الجارى.
 
 
بهذا الهدف يُصبح محمود علاء الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك، حيث وصل مجموع أهدافه إلى 23 هدفًا ليتفوق بذلك على أشرف قاسم، نجم دفاع الأبيض السابق، والذى سجل 22 هدفًا مع القلعة البيضاء فى بطولة الدورى الممتاز.
 

وجاء ترتيب الهدافين لمدافعى الزمالك كالتالى..

 
1- محمود علاء 23 هدفًا.
 
2- أشرف قاسم 22 هدفًا.
 
3- محمود فتح الله وطارق السيد 21 هدفًا لكل منهما.
 
4- أحمد رمزى 18 هدفًا.
 
5- أبراهيم يوسف ونبيل محمود 15 هدفًا لكل منهما.
 
6- مدحت عبدالهادى 14 هدفًا لكل منهما.
 
7- حسام عبدالمنعم - وائل القبانى 11 هدفًا لكل منهما.
 

- أحمد سيد "زيزو" يُنافس مصطفى محمد على لقب الهداف

 
أصبح أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الزمالك، يُنافس مصطفى محمد، مهاجم الأبيض، على لقب الهداف بالأبيض بمسابقة الدورى هذا الموسم، بعدما أحرز هدف فريقه الثانى أمام حرس الحدود، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف مع الأبيض فى الدورى، بالتساوى مع مصطفى محمد فى الترتيب، ليصبح الثنائى الأكثر تهديفًا مع الزمالك فى الدورى هذا الموسم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة