خالد صلاح

هيدى كرم: مدرسة تلجأ لحيلة لمنع أولياء الأمور من التأخير على أبنائهم.. اعرفها

الأربعاء، 05 فبراير 2020 07:01 م
هيدى كرم: مدرسة تلجأ لحيلة لمنع أولياء الأمور من التأخير على أبنائهم.. اعرفها هيدى كرم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، إن مدرسة بريطانية، أعلنت أنها ستغرم على كل تأخير الطفل 5 دقائق عن المدرسة سيتم تغريهم جنيه إسترلينى.

 

وأضافت هيدى كرم، خلال برنامج كلام ستات المذاع على قناة "on e"، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، والفنانة ندى رحمى: "الجنيه الإسترلينى مش عقاب دى حاجة رمزية.. والقرار ده مطبق فى مدرسة وحيدة ومش قانون.. وفيه ناس كتير بتتاخر على ولادها لأنه يكون الشخص جى من الشغل وزحمة الطريق فمتقدرش تروح قبل معاد خروج الأطفال من المدرسة".

وعلقت ندى رحمى، على الواقعة قائلة: "تحسى أن المواطن بيتعلم اكتر لما يتعور فى فلوس.. والمشرفين بيتظلموا من التأخير".

وكان القرار آثار غضب الأمهات والآباء البريطانيين بعد أن أعلنت مدرسة أنها ستغرمهم جنيه إسترلينى عن كل خمس دقائق يتأخرون فيها عن استلام أطفالهم، وهددت مدرسة بريطانية أنها ستتواصل مع هيئة الخدمات الاجتماعية إذا لم يحضر أولياء الأمور لاصطحاب التلاميذ قبل الساعة 4 مساءً بموجب سياستها الجديدة التي عرضتها هذا الأسبوع.

وانتقد الآباء الحملة واصفين إياها بأنها "عار" واتهموا مدير المدرسة بمعاقبة الأسر الغير قادرة أو الأقل ثراءً التي تكافح في الأساس لتغطية تكاليف الدراسة الأساسية وفقًا لصحيفة مترو، ولكن مدرسة جرافسيند كينت علقت بأن هذه السياسة ليست مجرد رادع لتأخر أولياء الأمور، ولكن لتغطية تكاليف دفع المعلمين الذين يجبرون على البقاء لوقت متأخر لرعاية التلاميذ حتى يصل الآباء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة