خالد صلاح

صحف تونس: الزمالك والترجى فى الديربى المغاربى

الخميس، 06 فبراير 2020 02:20 م
صحف تونس: الزمالك والترجى فى الديربى المغاربى الزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، الخميس، الضوء على وقوع الترجى التونسى ضد الزمالك فى دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا، بعد القرعة التى أجريت بأحد الفنادق الكبرى بمدينة "6 أكتوبر" أمس الأربعاء.

البداية مع صحيفة "الشروق التونسية، التى كتبت عنواناً: "الديربى المغاربى"، وأكدت أن الترجى سيواجه الزمالك ثلاث مرات بواقع مباراة فى السوبر الأفريقى فى العاصمة القطرية "الدوحة"، بجانب مباراتى دورى أبطال أفريقيا.

فيما كتبت إذاعة "شمس"، أن منافس الترجى فى المرحلة القادمة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا تحدد من خلال مواجهة الزمالك، ثم ألمحت إلى مواعيد مواجهتى دور الـ 8 قائلة، إن الترجى سيلعب المباراة الأولى خارج ملعبه بين 28 أو 29 من الشهر الجارى على أن تقام مباراة الإياب فى رادس بين 6 أو 7 مارس المقبل.

وأضافت صحيفة "الصباح"، أن طريق الترجى تحدد حتى النهائى الأفريقي، حيث سيلعب فريق "الدم والذهب" أمام الزمالك فى ربع النهائى المسابقة، موضحة أن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة الرجاء البيضاوى المغربى ومازيمبى الكونغولى.

واختتمت الصحيفة بأن الطرف الآخر من المسابقة تحدد أيضًا حيث سيواجه الأهلى نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، على أن يواجه الفائز من هذه الموقعة الفائز من مباراة الوداد البيضاوى المغربى والنجم الساحلى التونسي.

وكان الترجى قد تصدر المجموعة الرابعة فى دورى أبطال أفريقيا بعدما حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وحيدة ونجح فى تسجيل 7 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

فيما جاء نادى الزمالك وصيفاً للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، خلفاً لمازيمبى الكونغولى المتصدر بـ 14 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة