خالد صلاح

مباشر قطر تكشف انتهاكات نظام تميم ضد المرأة القطرية.. فيديو

الخميس، 06 فبراير 2020 07:07 م
مباشر قطر تكشف انتهاكات نظام تميم ضد المرأة القطرية.. فيديو جانب من التقرير
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن معاناة المرأة القطرية تتواصل فى ظل نظام المافيا القطرية، الذى يمارس كافة أشكال القمع والاستبداد ضد المرأة، ويسلبها كافة حقوقها، إلى جانب ممارسة العنف ضدها دون وجود أى قانون يحميها من التطرف والعنف والذى تتعرض له.
 
 
 
وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن التطرف والقمع والعنف الذى تتعرض له المرأة القطرية، جاء على خلفية سيطرة القيادات الإرهابية على دوائر صنع القرار فى الدوحة وعلى رأسهم تميم بن حمد أمير الإرهاب، إلى جانب احتضان الدوحة كافة العناصر المتطرفة التى فرت من مصر مؤخراً ويصدرون فتاوى متشددة فى حق المرأة.
 
 
ولفت التقرير إلى أن تميم بن حمد هو دمية فى يد قيادات الإرهاب الذين يتبنون خطط تخريبية تجاه دول المنطقة، ويعملون على غسل أدمغة شباب الوطن العربى تحت شعارات مزيفة وتجارة بالدين، ويخدمهم فى ذلك منابر تميم الهدامة وعلى رأسهم قناة الجزيرة، إلى جانب الأموال الطائلة التى يخصصها لهم أمير الإرهاب من ثروات الشعب القطرى.
 
 
وأشار تقرير مباشر قطر، إلى أن المرأة القطرية تعانى بشدة فى ظل حكم مستبد يسلبها كافة حقوقها، وذلك يفسر هرب العديد من الفتيات خلال الفترة الماضية وطلبهم حق اللجوء لدول أوروبية، وتابع:" الهرب اصبح الطريق الوحيد للخلاص من قمع وبطش النظام القطرى المستبد".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة