خالد صلاح

بعد الخسارة أمام مصر.. الاتحاد التونسى لكرة اليد يستقر على إقالة جيرونا

الجمعة، 07 فبراير 2020 08:08 م
بعد الخسارة أمام مصر.. الاتحاد التونسى لكرة اليد يستقر على إقالة جيرونا مصر وتونس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استقر الاتحاد التونسى لكرة اليد على إنهاء مهمة الإسبانى طوني جيرونا المدير الفنى للفريق خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل فضلا عن بعض القرارات الهامة التى سوف يعلن عنها عقب الاجتماع. 

نجح منتخب مصر لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو فى الفوز على نظيره التونسى   صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 23/27، ليتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية ويخطف تذكرة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وفقا لإذاعة "موازييك" التونسية تم اتخاذ قرار باقالة مدرب المنتخب التونسي لكرة اليد طوني جيرونا وسيتم الاعلان رسميا عن قرار الاقالة في اجتماع الاتحاد التونسى لكرة اليد مساء الثلاثاء المقبل، حسب ما افاد به مصدر من الجامعة الذي أكد انه سيتم الابقاء على بقية اعضاء الاطار الفني.
   
ويذكر أن طوني جيرونا فشل في قيادة المنتخب التونسي لكرة اليد للحفاظ على لقبه القاري عندما خسر مباراة الدور النهائي بقاعة رادس امام نظيره المصري في الدور النهائي للنسخة 24 لكاس أمم أفريقيا لكرة اليد.

ونجح منتخب مصر فى تحقيق العلامة الكاملة فى بطولة أفريقيا لكرة اليد بالدور الأول بالفوز على كل من غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19، وشهدت اللقاءات الماضية حصول اللاعب وسام نوار على لقب رجل المباراة أمام غينيا.

حصل محسن رمضان اللاعب الواعد على لقب الأفضل فى مباراة كينيا، فيما حصل محمد ممدوح هاشم على لقب أفضل لاعب فى لقاء مصر والجابون بدور ربع النهائى قبل أن يحصل أحمد الأجمر على لقب الأفضل أمام الجزائر فى نصف النهائى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة