خالد صلاح

رسميا.. العائلة الملكية تحدد 29 مايو لزفاف الأميرة بياتريس فى سانت جيمس

الجمعة، 07 فبراير 2020 02:15 م
رسميا.. العائلة الملكية تحدد 29 مايو لزفاف الأميرة بياتريس فى سانت جيمس الأميرة بياتريس وخطيبها
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حساب العائلة الملكية فى بريطانيا، على عقد حفل زفاف صاحبة السمو الملكى الأميرة بياتريس، دوقة يورك، الابنة الكبرى للأمير أندرو، والسيد إدواردو مابيلى موزى، سيكون يوم 29 مايو المقبل، بعد خطوبة نحو 8 أشهر.

ووفقا لبيان العائلة الملكية، فإن صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، منحت الإذن لحضور الحفل الذى سيعقد فى كنيسة "ذا تشابل رويال" بقصر سانت جيمس، الذى يعد واحدا من أقدم القصور فى لندن.

وأشار البيان، إلى أن حفل الزفاف سوف يتبعه حفل خاص فى حدائق قصر باكنجهام.

5
 
وألقت أزمة الأمير أندرو بظلالها على أفراد العائلة الملكية البريطانية، وخاصة ابنته الأميرة بياتريس، حيث أدى ذلك إلى تأجيل موعد زفافها أكثر من مرة وغيره من التأثيرات السلبية على حياتها، وحتى فترة قريبة كانت التساؤلات تدور حول زفاف الأميرة باتريس، حيث لم يتم تحديد العديد من تفاصيله، بما فى ذلك الموعد بالضبط ومكان إقامة الحفل، لكن الملكة إليزابيث تدخلت هذه المرة وحلت الأزمة.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تدخلت الملكة إليزابيث لحل أزمة مكان زفاف حفيدتها إلى رجل الأعمال الإيطالى "إدواردو مابيلى"، حيث عرضت إقامة حفل استقبال زفاف الأميرة بياتريس فى قصر باكنجهام.

وبدأت علاقة بياتريس وإيدو من فترة لمدة 11 شهرا، وأعلنا عن ارتباطهما رسميا وخطبتهما فى سبتمبر من العام الماضى، وتقدم إدوارد ولبياتريس بخاتم تقدر تكلفته 100 ألف جنيه إسترلينى.

وأبدت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، استعداد كبير لكسر قواعد البروتوكول، خاصة بعد توجيه الدعوة لـ"إدوارد مابيلى موزى"، خطيبة الأميرة بياتريس، لحضور أول كريسماس له مع العائلة الملكية فى ساندرينجهام، بعدما قررت الملكة تجاوز البروتوكول والذى ينص على دعوة الأزواج فقط وأفراد الأسرة المالكة، حيث يمكنهم حضور الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد التى تستمر ثلاثة أيام، نهاية العام المنصرم.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة