خالد صلاح

قصر للبيع فى سان فرانسيسكو بـ 21.8 مليون دولار.. اعرف حكايته

الجمعة، 07 فبراير 2020 07:00 م
قصر  للبيع فى سان فرانسيسكو بـ 21.8 مليون دولار.. اعرف حكايته القصر الفاخر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم عرض قصر ذى تاريخ غني بالألوان، في سان فرانسيسكو الأمريكية، للبيع في سوق العقارات الأمريكي بمبلغ ضخم بلغ 21.8 مليون دولار.

يقع هذا العقار الفخم، الذي أطلق عليه اسم "Mini-Versailles"، في حي مرتفعات بريسيديو هايتس الراقية في المدينة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القصر الفاخر
القصر الفاخر

 

القصر من الداخل
القصر من الداخل

 

صور من داخل القصر
صور من داخل القصر

 

القصر المكون من 20 غرفة هو نسخة طبق الأصل من Le Petit Trianon، القصر الفرنسي الشهير الذي بناه الملك لويس الخامس عشر في قصر فرساي في القرن الثامن عشر.

العقار الذى تم عرضه للبيع في السوق للبيع، هو عقار فاخر، يمتلك تاريخا رائعا، وتضرر ذات مرة من جراء زلزال هائل، كان يملكه خبير تقني تخلى عنه عندما اندلعت الأزمة المالية وأصبح يسكنها شخص كان يدير أعمال ببيع الأعمال الفنية المسروقة.

القصر
القصر

 

المنزل
المنزل

تم بناء القصر، الذي يُعرف أيضًا باسم Koshland House، في الأصل عام 1904 لصالح ماركوس كوشلاند، وهو تاجر ثري متخصص في تصدير الصوف والجلود والفراء.

يُعتقد أن حفلة هووسورمينج التي أقيمت في القصر كانت عبارة عن كرة أزياء من طراز ماري أنطوانيت تكريما للملكة الفرنسية التي كانت تعيش في قصر فرساي.

غرف القصر
غرف القصر

 

قصر ملئ بالألوان
قصر ملئ بالألوان

 

من داخل القصر
من داخل القصر

تعرض العقار لأضرار بعد عامين فقط عندما ضرب زلزال 1906 الكبير سان فرانسيسكو وقتل 3000 شخص، وتم إصلاحه بسرعة وبقي في عائلة كوشلاند حتى عام 1953، ويظل القصر مدرجًا في السجل الوطني للأماكن التاريخية في سان فرانسيسكو.

وقد اشتراه هالسي مينور، وهو خبير تقني شارك في تأسيس شركة CNET الإعلامي، في عام 2007، وتخلى عن العقار في العام التالي عندما انخفضت ثروته الصافية في الأزمة المالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة