خالد صلاح

صينى يختار السجن للهروب من الزواج.. فيديو

السبت، 08 فبراير 2020 07:39 م
صينى يختار السجن للهروب من الزواج.. فيديو الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية شريهان أبو الحسن خلال تقديمها لبرنامج "كلام ستات" المذاع على قناة on e عن رجل فضل الدخول للسجن بدلا من الزواج.

وقالت هناك الكثير يبحث عن مخرج من موضوع الزواج ولها الكثير من الأسباب منها صحية أو عدم الثقة بالمرأة أو من الممكن أنها ترسبات من واقع علاقة أسرته، أو أنه عشق حياة العزوبية أو أنه يخشى تحمل المسئولية ويتهرب منها، وأحيانا البعض يبحث عن طريقة لعدم الدخول فى علاقة من الأساس أو أنه يدخل التجربة ويبدأها بفترة تعارف أو خطوبة ثم يعزف عن الفكرة.

وقالت، إن أحد الصينين قام بسرقة سماعات البلوتوث من أحد المتاجر، وعندما قبض عليه أخبرهم أنه اختار هذا الطريق لكى تبتعد عنه خطيبته وأنه يتخلى عن فكرة الزواج منها.

"كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة