خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يتحدى الدراويش في كلاسيكو ساخن بالإسماعيلية.. حرس الحدود "الجريح" يستدرج الجونة في المكس.. الأهلى يعسكر للطلائع.. وأليو بادجى يعود للقاهرة قادماً من السنغال

الأحد، 09 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يتحدى الدراويش في كلاسيكو ساخن بالإسماعيلية.. حرس الحدود "الجريح" يستدرج الجونة في المكس.. الأهلى يعسكر للطلائع.. وأليو بادجى يعود للقاهرة قادماً من السنغال الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأحد الموافق 9 / 2 / 2020 العديد من الاحداث الرياضية حيث تستكمل منافسات منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراتين تجمع حرس الحدود والجونة على ستاد المكس بالإسكندرية ومباراة الاسماعيلى والزمالك على ستاد الإسماعيلية، فيما يدخل الاهلى معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الطلائع.

حرس الحدود "الجريح" يستدرج الجونة على ستاد المكس

تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام حيث يستضيف حرس الحدود نظيره الجونة مع دقات الخامسة عصراً على ستاد المكس بالأسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين اللذان يمتلكان نفس الرصيد من النقاط يدخلها الحدود بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الجونة على وادى دجلة بهدف دون رد في إطار نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

الزمالك يتحدى الإسماعيلى في كلاسيكو ساخن

يحل فريق الزمالك مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الأحد ضيفاً ثقيلا على نظيره الإسماعيلى على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام ، في مواجهة يدخلها الفارس الأبيض منتشياً بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة ليعوض تعثره الأخير أمام وادى دجلة، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات المسابقة المحلية ، بينما خسر الدراويش من أسوان بهدفين مقابل هدف في إطار نفس الجولة، وتمثل مباراة الليلة مواجهة فرنسية خالصة بين الثنائى كارتيرون مدرب الزمالك وجوميز مدرب الإسماعيلى.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 8 وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكهم 10 أهداف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 3 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بحصد النقاط الثلاث للمباراة للوصول للنقطة 31 وملاحقة المقاولون العرب على المركز الثانى قبل خوض المؤجلات ، وشدد المدرب الفرنسي على لاعبيه ضرورة العودة بنقاط المباراة حتى تمثل دفعة معنوية للفارس الأبيض قبل السفر لقطر لخوض مباراة الترجى التونسى على لقب كأس السوبر الأفريقي والمقرر لها 14 فبراير الجارى.

في المقابل يسعى الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلى لتصحيح مسار فريقه محلياً بعد الخسارة من أسوان في الجولة الماضية وهى الخسارة الأولى التي يتلقاها الدراويش منذ تولى جوميز مسئولية تدريب الفريق ، ويتطلع لحصد نقاط المباراة الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج المحلية لاسيما أن مباراة الليلة ستكون البروفة النهائية قبل موقعة نصف نهائي البطولة العربية حيث ينتظر أن يلعب الدراويش مع الفائز من موقعة الرجاء المغربى ومولودية الجزائرى  يوم 16 فبراير الجارى.

الاهلى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً للطلائع

يختتم فريق الكرة بالنادي الاهلى مساء اليوم ، الأحد، تدريباته إستعداداً لمباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء غداً في الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز ويدخل الفريق معسكر مغلق عغقب مران اليوم وتشهد قائمة المباراة عودة رامي ربيعة الذى غاب عن لقاء بيرامديز الأخير للأيقاف فيما يستمر غياب رمضان صبحي لعب الفريق الذي مازال يواصل خوض البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابته الأخيرة بتمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي وسيعود الللاعب للتدريبات الجماعية يوم 13 فبراير الجاري.

السنغالى أليو بادجى يعود للقاهرة

يعود السنغالي بادجى مهاجم الفريق للقاهرة اليوم بعدما سافر للسنغال أمس الأول لتجديد جواز السفر الخاص به ويتحدد خلال الساعات المقبلة مصير بادجي من المشاركة في لقاء الطلائع لكن الدلائل تشير إلى صعوبة مشاركة بادجي في المباراة ، وانتقل بادجى للأهلى فى يناير الماضى قادماً من رابيد فينا النمساوى مقابل مليونى يورو لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم

وشارك اللاعب مع الأهلى فى ثلاث مباريات حتى الآن بديلاً أمام النجم الساحلى التونسى بالقاهرة والهلال بالسودان فى الجولتين الخامسة والسادسة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا قبل أن يظهر للمرة الثالثة مع الأهلى بديلاً أيضاً بيراميدز فى الدورى، وهى المباراة التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف سجل بادجى الأول فيما كان الهدف الثانى من نصيب المالى ديانج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة