خالد صلاح

ريال مدريد يتقدم على أوساسونا 2-1 فى شوط مثير بالدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 09 فبراير 2020 05:55 م
ريال مدريد يتقدم على أوساسونا 2-1 فى شوط مثير بالدوري الإسباني.. فيديو احتفال راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، حيث حول الفريق الملكى تأخره بهدف إلى تقدم بنتيجة 2-1، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أوساسونا ضد الريال

افتتح أوناى جارسيا التهديف ضد ريال مدريد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أدرك إيسكو التعادل لصالح الفريق الملكى فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

ونجح القائد سيرجيو راموس فى إضافة الهدف الثانى لصالح ريال مدريد بالدقيقة 38 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا، كالتالى..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس – ميندي – رافاييل فاران – دانى كارفخال

خط الوسط: فالفيردي - كاسميرو - مودريتش

خط الهجوم: إيسكو - كريم بنزيما - جاريث بيل

 

ويغرد ريال مدريد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى، فيما يأتي أوساسونا بالمركز الـ 12 برصيد 28 نقطة.

ويواصل النجم البلجكي ايدين هازارد غيابه عن ريال مدريد لعدم الجاهزية الفنية، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو وماريانو دياز وجيمس رودريجيز رودريجيز للإصابة، بالإضافة البرازيلى رودريجو، براهيم دياز، ناتشو لأسباب فنية.

وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 - 3.

وفى نفس الجولة، يستضيف في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، فريق ريال بيتيس نظيره برشلونة في المباراة التي تجمعهما على ملعب بينتو فيامارين ضمن الجولة الــ 23 من مسابقة الدورى الإسبانى، في لقاء متوقع أن يكون صعبا على الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة