خالد صلاح

خلال لقاءه برئيس البرلمان..

صور.. مفتى الديار المصرية: جماعات الإرهاب لا حول لها فى دولة وطنية قوية

الأحد، 09 فبراير 2020 03:34 م
صور.. مفتى الديار المصرية: جماعات الإرهاب لا حول لها فى دولة وطنية قوية على عبد العال رئيس مجلس النواب يستقبل الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
نور على - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، لاستعراض جهود دار الإفتاء المصرية في مجال الفتوى الدينية، بحضور المستشار محمود فوزى الأمين العام لمجلس النواب.
 
وأعرب الدكتور على عبد العال عن تقديره واحترامه لفضيلة مفتى الجمهورية، مثمناً جهود دار الإفتاء المصرية في مواجهة الدعاوى والفتاوى المتشددة .
 
ومن جانبه أكد فضيلة المفتى أن دار الإفتاء بذلت جهوداً حثيثة على كافة المستويات لتصحيح مسار الإفتاء ومواجهة فوضى الفتاوى عن طريق توفير الخدمات الافتائية بوسائل مختلفة متعددة وبوسائل التكنولوجيا الحديثة لمواجهة الجماعات المتشددة، مشدداً على أن هذه الجماعات لا حول لها فى ظل قيام دولة وطنية قوية، وأنهم مهما أطلقوا فتاوى متطرفة وروجوا لمزاعم فاسدة لن ينالوا من قوة الدولة المصرية.
 
فى سياق متصل، استنكر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الأخبار التى تم نشرها بالصحيفة التى يترأس رئيس تحريرها النائب أسامة شرشر، بشأن وجود خلافات بينه وبين الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مما دفع البرلمان لمناقشة استجواب وزيرة الصحة، قائلاً: هذا الكلام غير صحيح، علاقتى برئيس الوزراء جيدة جدا، وهو رجل متعاون ويتمتع بخلق عالى، وعلاقتى به طبية جدا.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين الهامة ومنها مشروع قانون بتنظيم نشاط التمويل الأستهلاكي، المقدم من الحكومة.
 
على عبد العال رئيس مجلس النواب يستقبل الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية (1)
 

على عبد العال رئيس مجلس النواب يستقبل الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية (2)
 

على عبد العال رئيس مجلس النواب يستقبل الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية (3)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة