خالد صلاح

عرض أزياء يكرم الراحل كوبى براينت فى أسبوع الموضة بنيويورك.. صور

الأحد، 09 فبراير 2020 02:00 م
عرض أزياء يكرم الراحل كوبى براينت فى أسبوع الموضة بنيويورك.. صور علامة رياضية تكرم كوبي براينت في أسبوع الموضة بنيويورك
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت علامة أزياء رياضية شهيرة أسطورة كرة السلة الأمريكى الراحل كوبى براينت، خلال أسبوع الموضة فى نيويورك فى لقطة مؤثرة جدًا خلال الحدث.

تكريم أسطورة السلة كوبي براينت
تكريم أسطورة السلة كوبى براينت

وجاء التكريم فى وسط العرض الحى، حيث سار ستة أطفال على منصة العرض مرتدين  قمصان ليكرز الكلاسيكية بأرقام براينت الشهيرة ، 8 و 24 . ووفقًا لموقع مجلة "بيبول الأمريكية وقف الرياضيون الصغار بهدوء ونظروا إلى الجمهور تكريما للرياضى الذى توفى فى حادث تحطم طائرة هليكوبتر إلى جانب ابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا فى 26 يناير".

وفى وقت لاحق من العرض عاد الأطفال إلى المسرح وانضم إليهم عارضون ورياضيون فى حفل رقص فى نهاية العرض،  واصطف  الأطفال فى منتصف منطقة المسرح، جنبًا إلى جنب مع رياضيين  بارزين مثل نجم كرة القدم براندى شاستين ولاعب كرة السلة ليزا ليزلى ونجمة المضمار والميدان الإنجليزية جاردنر.

تكريم أسطورة السلة كوبي براينت في أسبوع الموضة بنيويورك
تكريم أسطورة السلة كوبى براينت فى أسبوع الموضة بنيويورك

وأضافت المجلة أنه من بين المشاهير الحاضرين فى المعرض دريك وكيندريك لامار وروزاليا وترافيس سكوت ، الذين شاركوا جميعًا فى تجربة مسرح فريدة.

كان براينت قد وقع صفقة بقيمة 40 مليون دولار مع علامة الأزياء الرياضية الشهيرة فى عام 2003، وبعد وفاته ، أصدرت العلامة التجارية بيانًا على شرفه ، كتب فيه: "كان كوبى أحد أعظم الرياضيين فى جيله وكان له تأثير كبير على عالم الرياضة و مجتمع كرة السلة.. وكان عضوا محبوبا فى عائلتنا... سنفتقده كثيرا... مامبا ستبقى فى قلوبنا إلى الأبد. "

علامة رياضية تكرم  أسطورة السلة كوبي براينت
علامة رياضية تكرم أسطورة السلة كوبى براينت

فى الأيام التى تلت وفاته ، قالت الشركة إنها باعت جميع المنتجات المتعلقة  به والتى تحمل اسم برانيت على الرغم من التقارير التى تحدثت عن أنه تم سحبها من موقع الويب من أجل الحد من إعادة بيع بضائع نجم دورى NBA حتى لا يتم إعادة بيعها لاحقًا بسعر أعلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة