خالد صلاح

ولا بيهمه كاميرات.. لقطات مجمعة للأمير هارى مداعبا "شعر" ميجان ماركل

الأحد، 09 فبراير 2020 05:00 م
ولا بيهمه كاميرات.. لقطات مجمعة للأمير هارى مداعبا "شعر" ميجان ماركل ميجان وهارى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ زواج الأمير هارى، من ميجان ميركل، وعدسات الكاميرات، ووسائل الإعلام تتعقبهما،بسبب حالة الحب الاستثنائية، التى لفتت أنظار العالم من شرقه وغربه.

عدسات الكاميرات، ووسائل الإعلام، تحرص على توثيق كل مشهد ولفظ وحركة يقوم بها الثنائى، سواء كانا سويا، أو كل منهما بمفرده.

أثناء احدى الجولات
أثناء احدى الجولات

 

أثناء تسلمها ميدالية
أثناء تسلمها ميدالية

أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وثق حالة الحب بين هارى وميجان ميركل، ولكن هذه المرة، بإهتمام الأمير هارى المبالغ فيه، بشعر زوجته ميجان ميركل.

بعد تسلمها الميدالية
بعد تسلمها الميدالية

 

بعد تطاير شعرها
بعد تطاير شعرها

الفيديو يرصد بعض اللحظات، التي تم تكريم ميجان ميركل فيها، وتقليدها بالميداليات، بعد أن تم إلباسها قلادة في المغرب،حيث قام هارى بإعادة شعر  ميجان ميركل "ديل الحصان" إلى وضعه الصحيح، وهو نفس ما تكرر في نيوزيلندا، وفى مناسبة أخرى، ظهر الأمير هارى وهو يرتب شعر زوجته، بعد أن تعرض لرياح قوية.

وكانت المغنية العالمية مادونا، عرضت المساعدة على كل من الأمير هارى، وزوجته ميجان ميركل، وذلك من خلال عرض الشقة التى تمتلكها فى كندا للإيجار لهما، حيث تمتلك مادونا شقة فى واحد من أهم مناطق كندا على الاطلاق، وتحديدا فى "سنترال بارك" الغربية، بعد أن تنحى الثنائى عن مهامهما الملكية الشهر الماضى.

وذكر موقع vanityfair، أن المغنية ليست دائمًا موجودة بسبب نزاع قانونى استمر 3 سنوات مع جمعية البناء حول من يمكنه البقاء هناك عندما لم تكن مقيمة، واشترت منزلاً خارج لشبونة فة عام 2017.

مادونا ظهرت عبر حسابها على "انستجرام"، وعرضت على الأمير وزوجته، أن ينتقلا إلى منزلها الحالي ويحلون محلها، وتساءلت هل يريد الأمير هاري وزوجته شقتى في سنترال بارك ويست؟


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة