أكرم القصاص - علا الشافعي

في يوم الزواج العالمى .. طلبنا من الرجالة يوصفوه بكلمة.. شوف قالوا إيه؟

الأحد، 09 فبراير 2020 07:26 م
في يوم الزواج العالمى .. طلبنا من الرجالة يوصفوه بكلمة.. شوف قالوا إيه؟
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى اليوم العالمى للزواج كم من متزوج سأل نفسه عن نجاح تلك العلاقة التى طالما كان يحلم بها أيام شبابه، عدسة اليوم السابع توجهت إلى الشارع لاستطلاع آراء بعض الرجال في الزواج ومدى سعادتهم بهذه الخطوة؛ فعند سماعهم لمحور الأسئلة علت على وجوههم ابتسامة تؤكد أن الزواج كما قال بعضهم: "زى البطيخة، أو شهر عسل بس، بينما تحدث آخر عنه قائلًا: "الحياة حلوة بس نعيشها"، ومنهم من شبهها بأغانى شعبية ومهرجانات فقال: "بنت الجيران شاغلالى أنا عنيا" وغيره قال: "شوف الجوازة الشيك من الوزة وأحلى ديك" معبر عن سعادته بالزواج.

 

مواطن (1)
مواطن 

وقال عرفة أبو صالح عامل حر: "الزواج من وجهت نظري أصبح 30 يوم شهر عسل بس، وبعد كده المشاكل بتبدأ، وتدخل الأهل في حياة الأولاد جعل ارتفاع نسبة الطلاق عالية جدًا، والجواز والمشاكل بتفكرى بأغنية زحمة يادنيا زحمة"

مواطن (3)
مواطن

وأضاف أحمد عبد الغنى موظف: "الزواج ده استقرار وألفه وحياة سعيدة على الرغم أنه مكلف للغاية إلا أنه طالما فى تفاهم بين الزوجين بيتغلبوا على المشاكل كلها".

مواطن (2)
مواطن 

أما نبيل عبد الله فقال: "الجواز حاجة كويسة راحة نفسية وحب وتعاطف وقبل أي حاجة ربنا أمرنا بالجواز لأنه عفه، والمجتمع يكبر وفعلا الحياة حلوة بس نعيشها زى ما قال فريد الأطرش".

مواطن (4)
مواطن

وعن جمال الزواج قال خالد محمد: "الجواز ده أحلى حاجة في الدنيا وبس شكرًا، وكفاية انها سنة جميلة ربنا جعلها لعبادة في الأرض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة